facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ويستهام يستعد لإتمام صفقة آندي كارول القياسية


19-06-2013 03:12 PM

عمون - من المقرر أن يكمل المهاجم آندي كارول اليوم الأربعاء صفقة انتقاله من نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم إلى نادي ويستهام مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (5ر23 مليون دولار).

وكان كارول ، الذي أمضى الموسم الماضي بصفوف ويستهام على سبيل الإعارة من ليفربول ، سيخوض الكشف الطبي اليوم ولكن هذا الإجراء تم تقديم موعده حيث أكد ديفيد جولد رئيس مجلس إدارة ويستهام أن اللاعب "اجتاز بالفعل الكشف الطبي بجدارة".

وبذلك يصبح كارول (24 عاما) أعلى صفقة في تاريخ ويستهام رغم أن ليفربول خسر 20 مليون إسترليني في اللاعب الدولي الذي ضمه لصفوفه في كانون الثاني 2011.

وهذه هي الصفقة الشرائية الثالثة بالنسبة لويستهام بهذا الصيف بعد قيامه بضم المدافع الروماني رازفان رات من شاختار دونتسيك الأوكراني والحارس أدريان من ريال بيتيس الأسباني.

ويبدو أن ليفربول نفسه اقترب من إتمام صفقة شراء المهاجم الأرميني هنريخ مخيتاريان من شاختار دونتسيك، كما تردد أنه مهتم بالحصول على خدمات مدافع سبورتج لشبونة البرتغالي تياجو لوري ولاعب خط وسط اشبيلية الأسباني لويس ألبرتو وحارس مرمى ساندرلاند سيمون مينيوليه.

وضم ليفربول بالفعل المدافع كولو توريه والمهاجم إياجو أسباس هذا الصيف. د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :