facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




حمد يعلن نهاية مشواره مع منتخبنا الوطني


19-06-2013 03:31 AM

عمون - أعلن المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم عدنان حمد نهاية مشواره مع المنتخب بعد تحقيق انجاز تاريخي تمثل في الوصول لملحق اسيا بتصفيات كاس العالم المؤهلة لمونديال البرازيل 2014.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة منتخبنا مساء اليوم الثلاثاء امام نظيره العماني والتي انتهت بفوز منتخبنا 1-0 وبالتالي التأهل للملحق لملاقاة اوزبكستان.

واكد الاتحاد الوطني لكرة القدم تمسكه بعدنان حمد مالم تكن رغبته في مغادرة المنتخب.

وقال نائب رئيس اتحاد كرة القدم صلاح الدين صبرة في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا): نحن نحترم ونقدر المدير الفني عدنان حمد، ونحن من جانبنا متمسكون بالمدرب ولكن اذا كانت هي رغبته في الاستقالة فاننا لن نقف ضد رغبته، مع تأكيد احترامنا وتمسكنا بهذا المدرب الكبير.

وبارك حمد في المؤتمر الصحفي لجميع الاردنيين هذا الانجاز متمنيا للمنتخب ان يحقق نتائج افضل خلال مشاركته في الملحق وبالتالي التأهل لمونديال البرازيل.

وحول وجهته المقبلة اكد حمد انه لم يحدد الخطوة المقبلة بعد مسيرة مع منتخبنا امتدت لاربعة اعوام.
واشار الى ان مواجهة اوزبكستان في الملحق ربما تكون الأفضل للمنتخب الأردني.

وتحدث حمد عن مباراة اليوم امام المنتخب العماني معتبرا ان منتخب سلطنة عمان منتخب قوي ويستحق الاحترام ولكن منتخبنا استحق الفوز. (بترا).





  • 1 ابراهيم ابو هديب 19-06-2013 | 03:50 AM

    صحيح ان المنتخب فاز ونبارك له لكن بصراحة الاداء لم يكن مقنع إطلاقاً الوسط معدوم لا يوجد وسط فيجب تغير المدرب لان المباراة القادمه سوف تكون قوية ويجب التحضير لها من الان

  • 2 اردني وخشمي سلطي 19-06-2013 | 04:40 AM

    بالسلامه..ونتمنى لك التوفيق اينما ذهبت.

  • 3 خليل 19-06-2013 | 02:36 PM

    امبارح اللعب كان ضعيف كثير وبصراحه شكل المنتخب امس غير مقنع ولا مطمئن مع هالمدرب، يا اتحادنا شو بدكو فيه؟ الزلمه افلس كرويا وما عنده شي جديد، كل الناس حافظه اسلوبه،وما هو هذاك الاسلوب المقنع صراحه ولا حتى شكل المنتخب مقنع، لازم التغيير الان، فالمرحله القادمه صعبه وبدها مدرب كفاءه لهيك تصفيات. لا تضيعوا وقت معه ومن الان بلشوا ابحثوا عن مدرب جديد.

  • 4 زياد القرعان 19-06-2013 | 02:43 PM

    مبروك للمنتخب تاهله للملحق وشكرا" لعدنان حمد لما قدمه ولكن المرحلة المقبلة يجب ان يكون فيها مدرب على مستوى عالي يكون على راس اولوياته اعداد المنتخب نفسيا" قبل كل مباراة وبصراحة فقد ارتكب عدنان حمد عدد من الاخطاء امام العراق في المبارتين وعمان في مرحلة الذهاب كانت كفيلة بتاهل المنتخب مباشرة، من جهتي اذا كان الخيار عربيا" فليكن حسن شحاته والا فان ما وصل اليه المنتخب بسوى نجيب مدرب كبير مهما كلف الثمن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :