facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين جامعتي الشرق الاوسط و الجنان


18-06-2013 02:55 PM

عمون -بحث رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصرالدين و رئيس جامعة الجنان الدكتور عادل يكن افاق التعاون العلمي والبحثي .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي حضره رئيس الجامعة الدكتور ماهر سليم، والاستاذ الدكتور بسام حجازي نائب رئيس جامعة الجنان للشؤون الاكاديمية بحث سبل تعزيز العلاقات في مجالات التعليم والبحث العلمي.

وعرض الدكتور يعقوب ناصرالدين مسيرة الجامعة والتطورات التي شهدتها منذ نشأتها، ومهمتها، ورسالتها، وأهدافها، وانجازاتها على مختلف الأصعدة، وتخصصاتها والبرامج التي تطرحها لتأهيل خريجين متخصصين متعددي اللغات والثقافات يمتلكون المهارات البحثية والاجتماعية اللازمة لتأمين احتياجات سوق العمل.

وقال اننا نسعى الى تعزيز آفاق التعاون مع الجامعات العربية والعالمية في المجالات كافة.

وبين الاستاذ الدكتور ماهر سليم دور الجامعات الخاصة في النهضة العلمية التي تشهدها المملكة، ولما لها من دور فعال في تخريج طلبة أكفاء قادرين على خدمة المجتمع.

من جانبه أكد الدكتور عادل يكن على تميز التجربة الأردنية في التعليم العالي والتعليم الخاص ومؤسساته المختلفة معبرا عن إعجابه بالمستوى الاكاديمي المتقدم والبرامج الدراسية التي تطرحها جامعة الشرق الاوسط واهتمامها ورعايتها للطلبة.





  • 1 محمد الخوالدة - المفرق 21-06-2013 | 02:46 PM

    حضرت الدكتور يعقوب ناصر الدين المحترم نرجو من عطوفتكم بذل جهودكم مع المعنيين في وزارة التعليم العالي لاعادة النظر في اعتراف وزارة التعليم في جامعة الجنان وشكرا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :