facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الأوسط تكرم العاملين فيها برحلة عمرة


15-06-2013 08:29 PM

عمون -كرمت جامعة الشرق الاوسط عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية المتميزين برحلة الى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة.

و أكد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم أن رحلة العمرة للموظفين المثاليين من الهيئتين التدريسية والادارية تأتى في إطار نهج الجامعة لتحفيز العاملين فيها على التميز وتكريم أصحاب الأداء المتميز في العمل وحرصا منها على تشجيعهم لبذل المزيد من العطاء، مبينا أن رحلة العمرة هي أفضل تكريم لأي موظف وتمثل تشجيعا لبقية أسرة الجامعة للفوز بالتكريم، وأن الهدف من ذلك هو إقرار مبدأ التكريم والتحفيز للجميع للتميز في مختلف المجالات.

ويأتي هذا التكريم نتيجة للجائزة التي أطلقتها الجامعة للأكاديمي والاداري المتميز لعام 2013 التي تمنح سنويا لأفضل عضو هيئة تدريس في مجال البحث العلمي والتدريس وأفضل عضو هيئة ادارية كأفضل مدير وموظف و سكرتيرة وافضل رجل أمن، وتضم 22 عضوا بالاضافة الى اعضاء لجنة النوعية وضمان الجودة تقديرا للجهود التي بذلوها في تحقيق معايير ضمان الجودة في الجامعة.


وأوضح أن تكريم المتميزين يتم بناء على عدة معايير مهنية وأخلاقية منها الانضباط وحسن الأداء للمهام المكلف بها الموظف وحسن التعامل مع الجمهور والعلاقة الطيبة مع زملائه وغيرها من المعايير التي تضمن اختيار أفضل العناصر.





  • 1 صهيل 09-07-2013 | 12:53 AM

    أجمل تكريم - مؤسسة راقية - تستحق التحية .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :