facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القبض على سارقي منازل وسيارات


14-06-2013 12:14 AM

عمون - قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام ان العاملين في شعبه بحث جنائي الشمال تمكنوا من القاء القبض على خمسة اشخاص امتهنوا سرقة منازل مواطنين اثناء تواجدهم في حفلات الزفاف .

واضاف المركز الاعلامي ان ثلاث شكاوى وردت الى قسم بحث جنائي الرمثا بتعرض مواطنين لسرقة منازلهم اثناء حضورهم حفلات زفاف لاقارب لهم حيث بوشرت التحقيقات وخصص فريق خاص من عمل على الانتشار في مدينه الرمثا ومراقبة عدد من المنازل المتوقع سرقتها .

واكد المركز الاعلامي ان الفريق الخاص واثناء عمليات المراقبة تمكن من القاء القبض على خمسة اشخاص متلبسين اثناء محاولتهم سرقة منزل مواطن خرج منه لحضور حفل زفاف وضبط بحوزة المتورطين عدد يدوية مختلفة كانوا قد بداوا باستخدامها لخلع احدى نوافذ المنزل عند القبض عليهم وبوشر التحقيق من الاشخاص المقبوض عليهم تمهيدا لتحويلهم للقضاء .

الى ذلك تمكن العاملين في قسم بحث جنائي غرب اربد من القاء القبض على احد الاشخاص الذي امتهن سرقة مركبات المواطنين ومفاوضتهم لاعادتها اليهم مقابل مبالغ ماليه .

واضاف المركز الاعلامي ان عددا من المواطنين تقدم بشكاوى لقسم بحث جنائي غرب اربد بتعرض مركباتهم للسرقة وتعرضهم للابتزاز والمفاوضة من قبل احد الاشخاص لاعادة مركباتهم اليهم مقابل مبلغ مالي حيث بوشرت عمليات البحث والتحري عن ذلك الشخص ليتم ضبطه مساء امس داخل احدى المركبات المسروقة وبوشرت التحقيقات معه .





  • 1 علاء - فلسطين - 14-06-2013 | 06:46 AM

    الله يقوي الامن العام ويخليهم ذخر للوطن

  • 2 عيسى 14-06-2013 | 12:43 PM

    لماذا لا يتم القبض على من سرقوا الوطن اثناء تواجد المواطن في عماه ؟ و.....

  • 3 معاني 15-06-2013 | 04:53 PM

    خبر عادي و معلقين محدودين. تخيلوا لو ان هذا الخبر اضيف له كلمة "في معان" لانهالت التعليقات و اصبح الامر امن الوطن.! من المسؤول؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :