facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفاتان و57 إصابة بحوادث في الأردن


13-06-2013 02:23 PM

عمون - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (195) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة شخصين اثر حادثي تدهور منفصلين و(57) إصابة. في حين تم التعامل مع (709) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص وإصابة (3) آخرين بحادث تدهور في معان

تعاملت كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور مركبة على الطريق الدولي (معان – المدورة)،مما أدى الى وفاة شخص وإصابة (3) آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم.حيث قامت فرق الإنقاذ والإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للإصابات ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى معان الحكومي وحالة الإصابات العامة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة.

وفاة شاب اثر حادث تدهور في المفرق

توفى المدعو (م،ن) و يبلغ من العمر (19) عاماً اثر تعرضه لحادث تدهور مركبه في محافظة المفرق، حيث تحركت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بإخلاء الوفاة الى مستشفى المفرق الحكومي.

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم بين ثلاث مركبات في سحاب

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين ثلاثة مركبات في محافظة العاصمة / منطقة سحاب، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى التوتنجي الحكومي و حالتهم العامة متوسطة.

(5) إصابات اثر حادث تصادم في اربد

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على طريق (اربد – الحصن)، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير راشد الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبتين على شارع المدينة المنورة في محافظة العاصمة، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى ابن الهيثم وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة شخصين اثر حادث دهس في اربد

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث دهس تعرض له شخصين في محافظة اربد / إشارة صالة الشرق مما أدى إلى إصابتهما بجروح ورضوض مختلفة بالجسم، حيث قامت طواقم الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للإصابتين ومن ثم نقلهما إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهما العامة متوسطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :