facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




منع أنصار الفرق الزائرة من حضور المباريات في الارجنتين


12-06-2013 02:17 PM

عمون - منعت السلطات الارجنتينية جماهير الفرق الزائرة من حضور المباريات في آخر جولتين من دوري الدرجة الاولى المحلي لكرة القدم بعد مقتل مشجع بالرصاص خلال اشتباكات مع شرطة مكافحة الشغب.

وقال بيان مشترك صدر عن الاتحاد الارجنتيني لكرة القدم والحكومة يوم الثلاثاء "قررنا منع جماهير الفرق الزائرة من حضور المباريات في الجولتين المقبلتين في الدوري."

وقتل مشجع متعصب لفريق لانوس بعدما زعمت تقارير ان ضابط شرطة اطلق عليه النار من مسافة قريبة خلال اشتباكات اندلعت قبل مباراة الفريق في الدوري امام استوديانتس في لابلاتا عاصمة اقليم بوينس ايرس يوم الاثنين.

وذكرت وسائل اعلام محلية ان السلطات اوقفت ثلاثة ضباط عن العمل وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادث.

وكانت هذه ثاني مباراة تتوقف في غضون ثلاثة ايام بعدما افسد شغب مشجعي اول بويز مباراته امام مضيفه فيليز سارسفيلد يوم السبت.

وتوقفت مباراة استوديانتس مع لانوس الذي ينافس على اللقب بعد نهاية الشوط الاول عقب وصول أنباء الوفاة.

وكان استوديانتس متقدما 2-صفر بعد نهاية الشوط الاول على لانوس الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري خلف نيويلز اولد بويز المتصدر وريفر بليت. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :