facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يأمر بتهجير ثماني عائلات فلسطينية من القدس


11-06-2013 06:30 PM

عمون - أصدرت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، أوامر ترحيل بحق عائلات الكعابنة المقيمين على أراضي بلدة بيت حنينا بمحاذاة بلدة بيرنبالا شمال مدينة القدس المحتلة . وأوضحت مصادر امنية محلية، أن قوات الاحتلال أصدرت أوامر ترحيل لثماني عائلات في المنطقة تضم 53 فردا، ما دعا القاطنين في المنطقة إلى تنفيذ اعتصام مفتوح منذ ساعات الصباح امام بيوتهم تحسباً لتنفيذ أوامر الترحيل. وتعقيبا على ذلك، أشار عضو المجلس الثوري لحركة فتح ديمتري دلياني في بيان صحفي اليوم : إلى أن معاناة عائلات الكعابنة تمتد لسنوات طويلة، منذ إقامة المنطقة الاستيطانية الصناعية 'عطاروت'، مروراً ببناء جدار الضم و التوسع الاستيطاني الذي فصل بين ابناء العشيرة الواحدة، وقطع الخدمات التعليمية، والطبية، وغيرها عن أبناء العشيرة الذين صمدوا على أرضهم ورفضوا الرحيل. وأضاف دلياني أن المعاناة الانسانية لهذه العائلات مازالت مستمرة وتتصاعد، وهم يواجهون أوامر الترحيل القصري، مشددا على أن اوامر الترحيل تأتي في إطار سياسة التطهير العرقي الذي تمارسه دولة الاحتلال بأذرعها المختلفة في شتى أنحاء الأراضي الفلسطينية، خاصة في مدينة القدس وريفها وباديتها، وأن استهداف البدو في مدينة القدس يتصاعد بوتيرة عالية.
--(بترا)





  • 1 صديق 11-06-2013 | 11:03 PM

    كان اللة فى عونهم هم فقط من يعانى من الاحتلال ولكنى اتسائل اين حماس وحزب اللة والسلفين والاخوان لماذا يحاربون فى سوريا وتاركين الاهل لوحدهم ضد الاحتلال

  • 2 بياع ................. 12-06-2013 | 12:37 AM

    الوطن ...........يستوعب الكل وقد صنع لذالك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :