facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




سيدورف يسجل أول أهدافه في الدوري البرازيلي وباتو يواصل الصيام


09-06-2013 03:44 PM

عمون - سجل الهولندي كلارنس سيدورف أول أهدافه في الدوري البرازيلي لكرة القدم خلال مباراة فاز فيها فريقه بوتافوجو على مضيفه بونتي بريتا 2-صفر بينما خرج الكسندر باتو خالي الوفاض مرة أخرى بعد تعادل فريقه كورنثيانز السلبي أمام بورتوجيزا.

ومنح سيدورف (37 عاما) بوتافوجو هدفا مبكرا بتسديدة قرب نقطة الجزاء في شباك منافس كان يلعب تحت قيادة المدرب المؤقت زي سيرجيو بعد اقالة جوتو فيريرا يوم الخميس الماضي.

واضاف زميله انطونيو كارلوس الهدف الثاني برأسية متقنة قبل نهاية الشوط الاول يوم السبت ليرفع بوتافوجو رصيده في الصدارة الى عشر نقاط من خمس مباريات متفوقا بنقطتين على كروزيرو وكوريتيبا وباهيا.

وخاض باتو مهاجم ميلانو السابق مباراته العاشرة دون تسجيل أهداف حيث تعادل كورنثيانز بطل العالم للاندية للمرة الثالثة في اول خمس مباريات ليحتل المركز 12.

واستمتع باتو بفترة من غياب اصابات العضلات التي اضرت بمسيرته في ايطاليا منذ انتقاله الى كورنثيانز في يناير كانون الثاني لكنه اخفق في هز شباك المنافسين.

وحقق فلامنجو الذي اقال مدربه جورجينيو يوم الخميس اول انتصار في المسابقة بعد تغلبه على مضيفه كريكيوما 3-صفر بفضل ثنائية لاعب الوسط جابرييل.

وتعادل انترناسيونالي الذي يقوده دونجا مدرب البرازيل في كأس العالم 2010 بهدفين لمثلهما امام مضيفه كروزيرو وهو ثالث تعادل للفريق في اول خمس مباريات. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :