facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




كاسياس سعيد بالعودة للملاعب مع منتخب أسبانيا ويرفض انتقاد مورينيو


09-06-2013 03:41 PM

عمون - سجل إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد الظهور الأول له في ملاعب كرة القدم منذ أربعة أشهر وشارك في فوز المنتخب الأسباني بطل العالم وأوروبا 2/1 على هايتي في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت في ميامي ضمن استعدادات الماتادور الأسباني لبطولة كأس القارات التي تنطلق فعالياتها بالبرازيل السبت المقبل.

وغاب كاسياس عن الملاعب منذ أكثر من أربعة أشهر بسبب الإصابة وأيضا الخلافات المتكررة التي نشبت مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق للريال.

وقال كاسياس: "مر وقت طويل دون أن ألعب.. لم يحدث هذا لي من قبل.. كنت أتدرب بشكل قوي، ولكن الأمر ليس مثل العب".

ورفض كاسياس انتقاد مورينيو، الذي رحل عن ريال مدريد وعاد لتدريب تشيلسي الإنجليزي، وقال "أفضل التفكير في كأس القارات، هذا ما أركز عليه في الوقت الراهن".

وفي معرض رده على سؤال حول ما إذا كان سيصبح الحارس الأساسي للمنتخب الأسباني في كأس القارات، قال كاسياس "يرجع هذا إلى قرار المدرب وليس لي.. لنرى القرار الذي سيتخذه". وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :