facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جنيدي وهماش يكشفان تفاصيل قضيتهما


06-06-2013 12:20 PM

عمون - يعقد لاعبا المنتخب الوطني الأردني لذوي الاحتياجات الخاصة، معتز الجنيدي وفيصل هماش، مؤتمرا صحفيا في نقابة الصحفيين الاردنيين، عند الساعة الثانية عشرة من صباح الاحد المقبل.

ويكشف الجنيدي وهماش في المؤتمر الصحفي عن كافة التفاصيل المتعلقة بقرار منعهما من خوض منافسات برالمبيك لندن 2012 الصيف الماضي بسبب اتهامات بالتحرش الجنسي وجهت إليهما خلال وجودهما في معسكر تدريبي بايرلندا يسبق منافسات الأولمبياد، وقرار محكمة ايرلندية اعلن براءتهما من التهمة، لعدم وجود أدلة، بينما سيصدر الحكم بحق اللاعب قرادة بعد شهرين.

يذكر أن ثلاثة من لاعبي المنتخب الوطني واجهوا تهماً بالتحرش الجنسي، في شهر آب الماضي، وهم اللاعب عمر قرادة بالإضافة الى الجنيدي وهماش، وذلك خلال تواجدهم بمجمع انتريم الرياضي في ايرلندا الشمالية، خلال استعداداتهم لخوض منافسات برالمبيك لندن 2012.

وقد منع اللاعبون من المشاركة بالأولمبياد الخاص بذوي الاحتياجات الخاصة من قبل اللجنة الاولمبية الأردنية، والتي فضلت عودتهم الى الأردن بعد تكفيلهم من قبل السفارة الأردنية في ايرلندا، وعادوا دون أن يتمكنوا من المشاركة بسبب ردود الفعل القوية التي أحدثتها القضية في ذلك الوقت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :