facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جامعة الشرق الاوسط تختتم دورات لأعضاء الهيئة الادارية


05-06-2013 07:01 PM

عمون -اختتمت في جامعة الشرق الأوسط اليوم سلسلة من الدورات لأعضاء الهيئة الادارية ، في إطار العمل على تطوير المهارات لمواكبة آخر المستجدات في مجالات الادارة و فنون التواصل الجماهيري.

وبين رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم إن هذه الدورات تأتي من منطلق إيمان الجامعة بأهمية تطوير الكادر الاداري في الجامعة في مجالات الوسائل الحديثة في التعلم ومهارات الاتصال كاللغة والعلاقات العامة والارشفة وحفظ الملفات، وانسجاما مع الإيمان بأحقية منتسبي الجامعة بالمعرفة بطرق ووسائل التحديث لما له من أثر على نوعية العملية التعليمية، وانسجاما مع معايير الاعتماد وضبط الجودة.

وأكد الدكتور سليم ان الدورات ركزت في مجملها على ضرورة العمل على مواكبة آخر المستجدات في حقول الادارة الناجزة التي تعود فوائدها على سيرورة العملية التعليمة التي محورها الطالب الجامعي.

وتنتهج الجامعة سياسة عامة تنصب محاورها على ضرورة مواكبة الحداثة والتطور ، وتعزيز مبدأ العمل في الجامعة للأكفياء، وبناء مهارات مهنية وحياتية لدى أسرة الجامعة ، من منطلق المبدأ الذي يتبناه مجلس أمناء الجامعة ويرأسه الدكتور يعقوب ناصر الدين وهو مبدأ (المعرفة قوة).

وشملت الدورات أعضاء الهيئة الادارية الذين خضعوا لتدريب في مجالات المراسلات الادارية وكيفية اعدادها ، والطريقة الانجع في إدارة الوقت، بالإضافة الى دورات في البروتوكول والإتيكيت و الأرشفة والاجتماعات والمتابعة.

وفي ختام الدورات سلم الدكتور ماهر سليم الشهادات للمشاركين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :