facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة رش للأشجار المثمرة في المزار الجنوبي


05-06-2013 01:37 PM

عمون - باشرت مديرية الزراعة في لواء المزار الجنوبي بالتعاون مع اصحاب المشاريع الشجرية في اللواء تنظيم حملة رش للأشجار المثمرة والزيتون لحمايتها من الآفات والامراض الفطرية الموسمية التي تصيبها في مثل هذا الوقت من السنة.

وبين مدير زراعة اللواء المهندس مازن الضمور لــ (بترا) اليوم الاربعاء ان الحملة تأتي ضمن النشاطات الزراعية التي تقوم بها المديرية لنشر الثقافة الزراعية لدى المزارعين واستخدام المبيدات الزراعية الفعالة لحماية اشجارهم من الحشرات والامراض التي تهدد سلامة اشجارهم وثمارها.

واشار الى ان الحملة تتضمن تقديم النصائح والارشادات الزراعية الميدانية من قبل المختصين في الانتاج الزراعي وتقديم آليات المديرية المخصصة لعمليات الرش للمساحات الكبيرة بأسعار رمزية.

واشاد المزارعون بالجهود التي تقوم بها المديرية للحفاظ على الثروة الشجرية من الآفات والحشرات مطالبين وزارة الزراعة بزيادة اعداد الاليات الزراعية ودعمهم بالمبيدات الحشرية المناسبة لمكافحة الآفات الزراعية التي تصيب اشجار الزيتون والاشجار المثمرة في مناطقهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :