facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




3 وفيات و73 أصابة بحوادث في المملكة


04-06-2013 12:22 PM

عمون - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (342) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 3 وفيات و(73) إصابة، في حين تم التعامل مع (720) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة ثلاثيني وإصابة آخر إثر سقوط جسم صلب عليهما في العاصمة

توفي المدعو (خ,ع) أردني وعمره (33) سنة وأصيب آخر بجروح ورضوض مختلفة اثر تعرضهما لسقوط جسم صلب عليهما (طوب) من عمارة قيد الإنشاء في منطقة ماركا الشمالية ,حيث قامت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله وإخلاء المتوفى الى مستشفى ماركا العسكري وحالة المصاب العامة متوسطة.

وفاة طفل اثر تعرضه للغرق في الشونة الشمالية

تعامل فريق من الغطاسين في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث غرق تعرض له طفل يبلغ من العمر (12) عاماً داخل قناة الملك عبدالله (الشريعة) بمنطقة الشونة الشمالية حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من انتشال جثة الغريق من داخل القناة ومن ثم إخلائه الى مستشفى معاذ بن جبل الحكومي.

وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور في المفرق

تعاملت فرق الإسعاف والإنقاذ في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات في منطقة الخالدية / مثلث الخالدية ، مما نتج عنه وفاة شخص وإصابة آخر بكسور وجروح ورضوض مختلفة بالجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله الى مستشفى الزرقاء الحكومي وحالته العامة بالغة ومن ثم نقل وإسعاف الشخص الآخر الى مستشفى المفرق الحكومي وعند الوصول أفاد الطبيب المناوب بأنه متوفى.

إخماد حريق أشجار مثمرة وأعشاب جافة في محافظة عجلون

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني عجلون مع حريق أشجار مثمرة وأعشاب جافة في منطقة راجب تقدر مساحته بحوالي (200) دونم, حيث تمكنت كوادر الإطفاء من إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره إلى المناطق المجاورة دون وقوع إصابات بالأرواح.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في عجلون

أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة متنزه عجلون، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى الايمان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .



إصابة (6) أشخاص اثر حادث تدهور في المفرق

أصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة ام القطين ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ونقلهم الى مستشفى المفرق الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .





  • 1 رامي العارف 04-06-2013 | 12:29 PM

    الله يرحمك يا رامي العارف


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :