facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس طلبة جامعة الزرقاء يحتفل بعيد الاستقلال 67


02-06-2013 02:29 PM

عمون -افتتح رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور يوسف أبو العدوس، معرضاً للرسومات بعنوان (حكاية فن)، والذي أقيم بمناسبة عيد الاستقلال السابع والستين، وضمن احتفالية (كلنا الأردن)، والذي نظمه مجلس الطلبة وبالتعاون مع المرسم الجامعي في عمادة شؤون الطلبة.

وتضمن المعرض لوحات لجلالة الملك وولي العهد، ورسومات فنية، وزخارف، بالإضافة إلى صور للطبيعة، ومجسمات وطنية، واستخدمت الألوان الزيتية والمائية، واحتوى المعرض على ما يقارب نحو 60 لوحة فنية، نقشت على الكرتون والقماش.

وشهد المعرض حضوراً لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، وعدداً كبيراً من الطلبة، والجدير بالذكر أن الجامعة تقوم وبشكل مستمر على عقد النشاطات المختلفة، والتي تسهم في مشاركة الطلبة في مختلف الأنشطة، ودعم الأنشطة الهادفة لطلبتها.

كما وأقيمت مباراة نهائية للبطولة خماسي كرة القدم شاركت بها مختلف الكليات، وحصد فريق كلية الاقتصاد على المركزي الأول والثاني، وحازت كلية الهندسة على المركز الثالث.

واشتمل الاحتفال بزيارة لجمعية سيدات الضليل للتربية الخاصة، وذلك إيمانا من جامعة الزرقاء بالمسؤولية المجتمعية والتواصل مع المجتمع المحلي، وإشراك ذوي الاحتياجات الخاصة بالأعياد الوطنية، بحضور مدير قضاء الضليل، ورئيسة الجمعية، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية في جامعة الزرقاء، وجمعية سيدات الضليل للتربية الخاصة، وجمع من طلبة الجامعة والجمعية.

وألقت الدكتورة أسماء الخلايلة باسم الجمعية كلمة شكر للجامعة لتواصلها الدائم مع المجتمع المحلي والجمعيات الخيرية، بما فيها جمعية سيدات الضليل للتربية الخاصة، مبينة الدور المهم لهذه الجمعيات وحاجتها للدعم المادي والمعنوي لرسم البسمة على شفاه الأطفال، وتخلل الحفل فقرة شعرية، وفقرات فنية موسيقية متنوعة لفرقة وكورال الجامعة، ورسما على وجوه الأطفال، وشملت الزيارة عملية صيانة ودهان للجمعية، وتركيب ألعاب في ساحتها، وتم توزيع الهدايا والحلوى على الأطفال.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :