facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اهالي قم وقميم يطالبون بمعالجة طريق خطر

29-05-2013 03:45 PM

عمون - طالب مواطنون من سكان منطقتي قم وقميم في لواء الوسطية 10 كيلومترات غرب مدينة اربد بمعالجة طريق خطر تتسبب بتكرار حوادث الدهس القاتلة، مطالبين بإنشاء جسرِ للمشاة ووضع مطبات جديدة تحد من سرعة السائقين المتهورين ولتوفير السلامة العامة للجميع.

وقالوا لـ(بترا) انهم مستاؤون من وضع هذا الطريق الذي توفي عليه عشرات المواطنين من الشيوخ والاطفال والشباب جراء حوادث الدهس، مؤكدين انهم تقدموا بعدة شكاوى للجهات المختصة لكن دون جدوى.

وكان اهالي قميم نفذوا اعتصامات واحتجاجات على واقع الطريق الصعب لكن دون ان يتحرك المسؤولون بحسبهم داعين الى اجراء دراسة لوضع الطريق واتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من هذه المشكلة.

من جهته قال مدير شرطة اربد العميد عبدالوالي الشخانبة انه تم دراسة وضع النقطة الخطرة في الوسطية وان مطالب الاهالي تتمثل بتركيب درابزين بين الرصيف والشارعين لحل المشكلة اضافة الى انشاء مطبات.

وعن الكلفة المالية لحل هذه المشكلة قال انها تتراوح بين 3 - 4 آلاف دينار وسيتم مخاطبة الجهات المعنية من بلدية الوسطية والاشغال العامة والمحافظة للمباشرة باتخاذ الاجراءات اللازمة.





  • 1 ماجدة احمد العزام 31-05-2013 | 02:59 PM

    قم وقميم زحر والدير ما غدوا اثنين صباح الخير على الوسطية هههههههه


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :