facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رغم التوقيع .. بني عطية يتلقى عرضاً إماراتياً وبني ياسين على مشارف «الظفرة»


25-05-2013 07:58 AM

عمون - رغم توقيعه لعقد يمتد لموسم واحد مع الفيصلي السعودي، تلقى لاعب المنتخب الوطني خليل بني عطية عرضاً اماراتياً مغرياً يدفعه نحو القبول!

ذكر ذلك مصدر مطلع، واشار في حديثه بان نادي دبي الاماراتي عرض على خليل الانتقال الى الفريق مقابل 350 الف دولار لموسم واحد، ورغم ان نجم المنتخب الوطني وقع على عقده مع الفيصلي، الا ان الفريق الاماراتي يفاوضه حالياً على فسخ تعاقده ودفع الشرط الجزائي.

ولفت المصدر الى ان خليل يتشاور حالياً مع مقربين منه لحسم موقفه خاصة وانه لم يتسلم مقدم عقده مع الفيصلي رغم توقيعه رسمياً، حيث ينصحه البعض بالتريث لحين استيضاح العرض الاماراتي قبيل تحديد موقفه بشكل نهائي.

من جهة اخرى، انهى مدافع المنتخب انس بني ياسين ارتباطه رسمياً مع الوحدة الاماراتي بعد ان اتفق على فسخ العقد الذي يمتد لنهاية الموسم المقبل بالتراضي.

وفهم ان بني ياسين الذي لعب الموسم الماضي معاراً الى الظفرة الاماراتي تلقى من نفس الفريق عرضاً لتجديد التعاقد بشكل نهائي في حال انهى ارتباطه مع الوحدة، الامر الذي يدفع اللاعب للموافقة في ظل ارتياحه طوال مشواره بالظفرة وقناعة الجهاز الفني بمستواه.

.. أبو هشهش يؤجل قراره

الى ذلك، يفضل لاعب المنتخب شادي ابو هشهش والمتوج اخيراً مع الفتح السعودي بلقب الدوري المحلي هناك عدم الخوض بمسألة وجهته المقبلة لحين نهاية تصفيات المونديال.

واكد مصدر مقرب من اللاعب ان ابو هشهش ما يزال يتدارس عرض التعاون السعودي ويفاضله مع عرض قادم من الامارات، لكنه لا يرغب في التسرع بتحديد موقفه وحسم امره لحين انتهاء التصفيات.

عن الرأي





  • 1 مجنونةثامرالعدوان للموووووت 31-05-2013 | 06:15 AM

    بالتوفيق لشادي أبوهشهش ولجميع لاعبي الأردن اللي بالداخل وبالخارج وإن شاءالله ترسمو الفرحةعلی وجه الشعب الأردني بفوزکو علی أستراليا وعمان إن شاءالله تری کل العرب واقفين معکم مو بس الأردنيين لاتفشلونا قصدناکم وإن شاءالله تعطونا الفرحة وهي تأکيد لأهمية طلبنا والله يحميکم وين ماتروحوويبعد ولاد الحرام عنکم آآآآآآآآآآآآآآآآآمين ياااااااااااااااارب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :