facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدء المسابقة الهاشمية الدولية للإناث في حفظ القرآن وتلاوته


11-05-2013 04:40 PM

عمون – بدأت في المركز الثقافي الاسلامي بمسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين اليوم السبت فعاليات المسابقة الهاشمية الدولية للإناث في حفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره.

وتتألف المسابقة التي تستمر خمسة ايام من ثلاثة مستويات، هي: حفظ عشرة اجزاء، وعشرين جزءا،ً وثلاثين جزءاً، وتشارك فيها متسابقات من 31دولة عربية واسلامية وصديقة.

وتشرف على المتسابقات لجنة تحكيم تترأسها رئيسة الشؤون النسائية في وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية اعتدال العبادي، وتضم خمس مشرفات من الاردن والمغرب والكويت.

وقالت العبادي في تصريح صحافي لـ"بترا" ان المسابقة في دورتها الثامنة تهدف الى ترسيخ القيم الدينية والاخلاقية في المجتمع الاسلامي ونشر الثقافة الاسلامية بخطاب ديني راشد مستنير ينبثق من الكتاب والسنة ويستند الى القرآن الكريم باعتباره كتاب الله العاصم من الفتن في هذا الزمان مشيرة الى أنه سيتم تكريم خمس فائزات في كل مستوى من المستويات الثلاث.

ويأتي تنظيم المسابقة الهاشمية الدولية ضمن الفعاليات والنشاطات التي تؤكد عليها رسالة الوزارة في فهم احكام القرآن وحفظ آياته وتلاوته وتفسيره من قبل الاناث.

وستنظم الوزارة مسابقة للذكور في شهر رمضان المبارك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :