facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جرافات الاحتلال تهدم قرية العراقيب في النقب للمرة 50


09-05-2013 04:52 PM

عمون - هدمت جرافات الاحتلال التابعة لوزارة الداخلية الإسرائيلية اليوم الخميس بيوت قرية العراقيب في النقب للمرة الخمسين في العامين الأخيرين.

وذكرت مصادر فلسطينية ان قوات كبيرة من الشرطة والوحدات الخاصة الاسرائيلية شاركت باقتحام القرية من خلال حماية الجرافات التي تقدمت نحو بيوت القرية وحولتها إلى ركام بحجة البناء غير المرخص.

وتشكل قرية العراقيب في النقب والواقعة بين مدينتي رهط وبئر السبع نموذجا للصراع والتحدي بين أهالي القرية وسلطات الاحتلال الإسرائيلية التي صادرت الأرض وتعتبر وجود أصحابها عليها غير قانوني.

من جهة اخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اليوم الخميس 12 فلسطينياً من قرية الزاوية شمال مدينة سلفيت في الضفة الغربية.

وذكرت مصادر فلسطينية ان عدداً من الآليات العسكرية الاسرائيلية داهمت القرية وسط اطلاق نار كثيف واعتقلتهم، مشيرة الى أن قوات الاحتلال تنصب حاجزاً عسكرياً للتفتيش منذ اسبوع تسبب بإعاقة وتعطيل المواطنين عند دخولهم وخروجهم من القرية. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :