facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحكومة: نتابع أوضاع المعتقلين في السجون الإسرائيلية


09-05-2013 02:00 PM

عمون - قال وزير الدولة لشؤون الإعلام وزير الشؤون السياسية والبرلمانية الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان الحكومة تتابع ومن خلال وزارة الخارجية وشؤون المغتربين وبشكل متواصل وحثيث أوضاع المعتقلين الأردنيين في السجون والمعتقلات الإسرائيلية وفي جميع أنحاء العالم وصولا إلى تحسين أوضاعهم وإنهاء معاناتهم.

وأكد المومني ان الحكومة الإسرائيلية يجب ان تضمن تحسين الظروف للمعتقلين الأردنيين وتوفير الرعاية الصحية لهم، مضيفا ان الحكومة تبذل كل الجهود الممكنة لتأمين زيارات لذوي المعتقلين وكادر السفارة الأردنية إلى السجون الإسرائيلية من اجل الالتقاء بهم والاطمئنان على سلامة أوضاعهم الصحية.

وأشار إلى ان الحكومة ممثلة بوزارة الخارجية والسفارة الأردنية في تل أبيب تواصلت وخاصة خلال الأيام الماضية وعلى مدار الساعة مع السلطات الإسرائيلية في موضوع المعتقلين المضربين عن الطعام للاطمئنان على سلامتهم وحث الجهات المسؤولة هناك على تأمين الرعاية الطبية لهم.





  • 1 رامي 09-05-2013 | 03:13 PM

    والله ما بتعرفو كان في معتقلين اردنين بالخارج

    وين في ....

    الاردني بنقتل امام السكن في الدول الاجنبية
    ولاحدا بعرف

  • 2 ??? 09-05-2013 | 03:55 PM

    اسلم حل اسحبوا منهم الارقام الوطنيه وهيك بيبطلوا اردنيون وبتنحل القضية .. بصير ما في اردنيون بسجون الاحتلال الاسرائيلي ..... على فكره ما حدا يفهم غلط انا اخي معتقل وكل ما بنراجع فيه بيقولوا اصلا هو ما جدد دفتر الخدمة فممكن نسحب الرقم الوطني ,,, حلو كيف بدو يجدد دفتر الخدمة وهو مسجون ؟!! مشكلته .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :