facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"جوجل" تعترف بدولة فلسطين على صفحات شبكة الإنترنت


04-05-2013 05:34 AM

عمون - وكالات - اعترفت شركة "جوجل" فعليا بدولة فلسطين من خلال تغيير تسميتها على شبكة الإنترنت من الأراضي الفلسطينية إلى فلسطين.

وبدأ عملاق البحث على شبكة الإنترنت هذا التغيير في الأول من أيار/مايو الجاري على بوابته الفلسطينية الرئيسية "جوجل دوت بي اس" وأصبح شعارها الآن فلسطين بدلا من الأراضي الفلسطينية سابقا.

جاءت هذه الخطوة في أعقاب قرار الأمم المتحدة في تشرين ثان/نوفمبر الماضي بمنح فلسطين صفة دولة مراقبة غير عضو، وهي خطوة عارضتها بشدة كل من إسرائيل والولايات المتحدة.

وقال المتحدث باسم "جوجل" ناثان تايلر في بيان "نحن بصدد تغيير اسم /الأراضي الفلسطينية/ إلى /فلسطين/ في كل منتجاتنا".

وأضاف "نستشير عدد من المصادر والمراجع عند تسمية البلدان. وفي هذه الحالة، نحن نحذو حذو الأمم المتحدة، وآيكان (مؤسسة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة)، و"آيزو" (المنظمة الدولية للتوحيد القياسي) وغيرها من المنظمات الدولية".





  • 1 طارق 06-05-2013 | 03:07 PM

    شركة جوجل تعترف بالكيان الصهيوني على انه دولة اسمها اسرائيل فاذا كانت تستشير على حد قولها ف العالمين العربي والاسلامي لا يعترفون بهذا الكيان كدولة ف لماذا هناك دولة اسرائيل يا جوجل ؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :