facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح فعاليات اليوم العلمي لقسم التاريخ بـ"مؤتة"


30-04-2013 03:45 PM

عمون - مندوبا عن رئيس جامعة مؤتة الدكتور رضا الخوالده,رعى الدكتور محمد سالم الطراونه عميد كلية العلوم الاجتماعية اليوم الثلاثاء افتتاح فعاليات اليوم العلمي لقسم التاريخ بندوة"سليمان الموسى مؤرخا لتاريخ الاردن الحديث والمعاصر".
والقى الدكتور الطراونه كلمة بين فيهااهتمام ادارة اجامعة بالايام العلمية والندوات والمؤتمرات والمحاضرات التي من شأنها اثراء الlخزون التاريخي والثقافي والعلمي للامه واثنى على الدور المقدس الذي يضطلع به المؤرخين في المحافظة على تاريخ الامه وموروثها التاريخي والثقافي والعلمي.

واشتملت الندوه على جلستين , الاولى برئاسة الدكتور زريف المعايطه وتحدث فيها الدكتور بكر خازر المجالي والدكتورعوض الذنيبات والدكتورعامر ابو جبله والدكتور سعد المومني, وكانت الجلسه الثانيه برئاسة الدكتورنايف الروسان وتحدث فيها الدكتور مروان الموسى والدكتور محمود الرويضي والدكتور عبد الفتاح الرشدان عن اهمية التاريخ في حياة الامم والدور الهام الذي يلعبه المؤرخين في حفظ موروث الامه في مختلف المجالات الحياتيه.

الجدير ذكره ان ان المؤرخ سليمان الموسى من اهم المؤرخين في تدوين تاريخ الاردن الحديث والمعاصر,وان اعماله التاريخيه اثرت المكتبه الاردنيه, حيث بلغت اعماله الكامله 45كتابا,منها: تاريخ الاردن في القرن العشرين وآثار الاردن وعمان عاصمة الاردن ويا قدس وكتاب لورنس: وجهة نظر علربيه.





  • 1 Faris 30-04-2013 | 08:42 PM

    Attended by very few faculty members


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :