facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مستوطنون اسرائيليون يطعنون شاباً مقدسياً

30-04-2013 03:34 PM

عمون - طعن مستوطنون متطرفون اسرائيليون شابا مقدسيا فجر اليوم الثلاثاء في حي "مائة شاعريم" الذي تقطنه غالبية يهودية متدينة في القدس المحتلة.

وذكرت مصادر فلسطينية ان الشاب اصيب اثر ذلك بجروح بليغة مشيرة الى انه كان يقوم بعمله في تنظيف الشوارع، اذ انه موظف في بلدية الاحتلال في مدينة القدس المحتلة مرجحة ان يكون حادث الطعن على خلفية قومية عنصرية.

وفي سياق متصل منع مستوطنون متطرفون وتحت حماية وحراسة قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، مزارعين من بلدة تقوع شرق بيت لحم من دخولهم ارضيهم الزراعية للاستيلاء عليها.

وقال مدير بلدية تقوع تيسير ابو مفرح في بيان صحفي ان عددا من المستوطنين وتحت حماية جنود الاحتلال منعوا اصحاب اراض بالبلدة من دخول أرضيهم الزراعية في منطقة 'فاتورة' المحاذية لمستوطنة 'تقوع' الجاثمة على ارض سكان البلدة، وذلك تحت تهديد السلاح.

وأضاف إن هذا التصعيد يتزامن مع الإجراءات والأعمال التعسفية من قبل المستوطنين في الفترة الأخيرة والتي تمثلت بخط عبارات عنصرية وتهديدات على مساجد البلدة ودعس عدد من الأطفال وخاصة الطلبة بسيارات المستوطنين.
ودعا ابو مفرح جميع المؤسسات الحقوقية الإنسانية في العالم وأصحاب الشأن للتدخل سريعا لوقف مثل هذه الأعمال المشينة بحق أهالي البلدة الذين أصبحوا لا يأتمنون على حياتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :