facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ساركوزي سيقضي عطلة الأعياد في شرم الشيخ برفقة عشيقته الايطالية


22-12-2007 02:00 AM

عمون - قالت صحيفة "الوفد" المصرية في عددها الصادر أمس الجمعة إن الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وصديقته المغنية وعارضة الأزياء الإيطالية كارلا بروني سوف يقضيان عطلة عيدي الميلاد ورأس السنة في منتجع شرم الشيخ المصري سويا.وأصبح ساركوزي وعشيقته الايطالية مادة دسمة للصحافة الفرنسية والأوروبية، ، بعد ان كشفت مجلة فرنسية تقريرا مدعما بالصور عن علاقتهما ، وصورهما وهما في جولة سياحية في ديزني سيتي ، لتفضتح علاقتهما منذ فترة قصيرة .
وقالت مصادر أنهما غير مهتمين بإخفاء علاقتهما ولا يهربان من عدسات المصورين، خلافا لمزاج الرئيس الفرنسي الذي يكره مصوري المشاهير.

وكانت صور الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي وصديقته الجديدة، العارضة السابقة كارلا بروني، تصدرت الصفحات الاولى في مجلات المشاهير الفرنسية الكبرى الصادرة الخميس، بعد ايام قليلة على الكشف عن هذه العلاقة.
والتقطت صور ساركوزي وبروني السبت، بعد شهرين على طلاق نيكولا وسيسيليا ساركوزي الصاخب، وهما يسيران جنبا الى جنب في شوارع منتجع يوروديزني، قرب باريس، ويرتديان معطفين سميكين. وكانت صحيفة لو باريزيان اليومية نشرت صورة اولى لهما الاثنين.

وتساءلت مجلة «فواسي» الشعبية «ماذا اذا كان الامر جديا؟» بينما نشرت مجلة «كلوسر» صور الثنائي الجديد امام عرض خاص بالميلاد في مدينة الملاهي، او في مقعد احدى الالعاب او اثناء دخولهما الى فندق لتناول الطعام.

ورافقهما نجل كارلا بروني ووالدتها، وهي عازفة بيانو ايطالية سابقة. والتقطت الصور بموافقة ضمنية من الرئيس الفرنسي، حسب الصحف. واكثر هذه الصور حميمية تظهر كارلا بورني تهمس في اذن الرئيس. ومنذ الاعلان عن علاقته، رفض ساركوزي التعليق للاعلام على هذا الموضوع، مكتفيا بالقول ان تسليط الاضواء على هذه القصة «لا يزعجه». ولدت كارلا بروني، 39 عاما، في 23 ديسمبر (كانون الاول) 1968، في تورينو (ايطاليا) لكنها ترعرعت في فرنسا. وامتهنت في البداية عرض الازياء واحرزت نجاحا دوليا، ثم انتقلت لتعمل في الغناء عام 2002. وقالت الاشتراكية سيغولين رويال التي نافست الرئيس الفرنسي في انتخابات مايو (ايار) عند سؤالها عن علاقة ساركوزي الجديدة ان الرئيس «يحق له ركوب الالعاب» و«التسلية». لكنه «ينبغي ان يقول لنا كيف ينوي الاهتمام بصعوباتنا ومشاكلنا».





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :