facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




64 طالباً يستفيدون من منح صندوق حياة للتعليم


29-04-2013 01:50 PM

عمون - أعلنت جمعية صندوق حياة للتعليم الخيرية، عن أسماء الدفعة السادسة من الطلبة المستفيدين من المنح والقروض لطلبة الجامعات والكليات الحكومية والخاصة بمختلف مناطق المملكة وعددهم 64 طالباً وطالبة.

وقال رئيس مجلس إدارة الصندوق المهندس موسى الساكت في بيان صحافي اليوم الاثنين ، إن الجمعية تتبع في عمليتي المنح والقروض معايير تضمن الشفافية ومن دون تدخل العنصر البشري حيث تعتمد الفرز الآلي ضمن معايير محددة وواضحة. وأوضح الساكت، أن الجمعية تهدف إلى تحقيق رسالتها من خلال القيام بمشاريع دعم الطلبة ومنح خريجي الثانوية العامة من غير المقتدرين مادياً فرصة الحصول على التعليم والتدريب المهني في الجامعات والكليات والمعاهد الأردنية عن طريق تقديم القروض والمنح لتمكينهم من بناء مستقبل أفضل لأنفسهم ومجتمعهم.

يذكر ان الصندوق ومن خلال الاتفاقية الموقعة مع كلية الأردن الجامعية للتعليم الفندقي والسياحي (عمون) سابقاً وبالتعاون مع صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني والتقني يعلن عن 75 منحة للشباب الأردني لدراسة الدبلوم التدريبي في ادارة الفنادق.

يذكر ان الصندوق منح منذ اطلاقة عام 2010 قروضا لحوالي 215 طالبا وطالبة فرصة لاستكمال دراستهم الجامعية ، كما ويدرس الصندوق تخصيص المنح والقروض في العام المقبل للمتفوقين فقط اضافة الى استمرار الصندوق دعم وتمويل الطلبة الذين يدعمهم حالياً.





  • 1 ميرفت 04-06-2013 | 02:46 AM

    بعد التحيه جهودكم مشكورة ارسل لكم طمعا في كرمكم لمساعدتي في تدريس ابني و اخي حيث اني مطلقه اقيم عند اهلي و ابني و اخي بنفس العمر و كلاهما انها السنه الاولى الجامعيه و هم في الجامعه الهاشميه الا و انه كونهم يدرسون على النظام الدولي الموازي فالتكلفه مرتفعه علي خاصه نه لا يمكنني تدريس ابني و اهمال اخي او العكس فارجو المساعده او توجيهي لمن يساعدني حتى و لو بحمل جزء من النفقات مع جزيل الشكر

  • 2 لينا 08-07-2013 | 10:18 PM

    1. اتوجه برسالتي الى اصحاب القلوب الرحيمة.....حفظكما الله ورعاهم..بمساعدتي حيث انني امر بضائقة مالية وليس لي بعد الله الاسموكم الجا اليهم.... الله يخليكم ويحسن ختامكم.. وانا بحاجة مساعدتكم..انا ادرس تخصص مصارف اسلامية بالسنة الاولى في جامعة عجلون الوطنية الخاصة. وزوجي متوفى وعندي اربع اولاد. وتقدمت للجامعة بناءا على ماعرفته بااني سوف احصل على مساعدتي من الديوان ولكنهم لايدعمون الطلبة بالجامعات الخاصة. ولم ينظرو الى وضعي باني ارملة.وانا بدات دراستي وانهيت 24ساعة دراسية ولا اريد ان اتوقف عن دراستي .فانا محتاج انا احصل على مساعدتي في اكمال دراستي واطلب مساعدتكم في طلبي.ارجوكم..جعلها الله في ميزان حسناتكم...تاريخ اليوم5\7\2013
    أعلى النموذج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :