facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال الاسرائيلي يمنع طلبة فلسطينيين من التوجه إلى مدارسهم


28-04-2013 03:57 PM

عمون - منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد المواطنين، والطلبة الفلسطينيين في منطقة واد بزيق بالأغوار الشمالية في مدينة طوباس بالضفة الغربية من التوجه إلى مدارسهم بحجة إجراء مناورات عسكرية.

وقال ممثل واد بزيق في المدينة عماد تركمان ان قوات الاحتلال كثفت من تعزيزاتها العسكرية ومنعت المواطنين وطلبة المدارس من مغادرة منازلهم وباشرت بإجراء المناورات العسكرية.

وكانت سلطات الاحتلال أخطرت الأربعاء الماضي نحو 100 عائلة في الأغوار الشمالية باخلاء مساكنهم لإجراء تدريبات عسكرية في مناطقهم.

وقال رئيس مجلس محلي وادي المالح عارف دراغمة إن جيش الاحتلال ابلغ تلك العائلات بإخلاء مساكنها بشكل مؤقت مشيرا إلى أن هذا الترحيل الإجباري سيدفع العائلات إلى ترك منازلهم.

وأوضح أن قوات الاحتلال استهدفت الرعاة في أكثر من تجمع رعوي على امتداد مناطق وادي المالح الواسعة مؤكدا أن إجراء التدريبات العسكرية بالذخيرة الحية في ساحات المنازل سيعرض حياة السكان والمواشي للخطر. من جهة اخرى,احرق مستوطنون متطرفون اليوم الاحد 9 مركبات تابعة للأمم المتحدة في مقرها في بلدة جبل المكبر جنوب مدينة القدس المحتلة، بالإضافة إلى مركبة تابعة لاحد الفلسطينيين وأشجار معمرة في حي الشيخ جراح بالقدس في أثناء احتفالاتهم بعيد 'الشعلة' اليهودي.

وذكرت مصادر فلسطينية أن المستوطنين في حي الشيخ جراح أحرقوا 10 مركبات ما اسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بالاختناق نقلوا على إثرها للمستشفى بالاضافة الى إحراق 3 حدائق. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :