facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بوتفليقة في مستشفى باريسي بعد نوبة دماغية


28-04-2013 02:44 PM

عمون - يتلقى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة العلاج في مستشفى في باريس، بعد نقله السبت، من الجزائر إثر إصابته بنوبة دماغية.

وقالت إذاعة "أر تي أل" الفرنسية، اليوم الأحد، إن بوتفليقة (76 عاماً) رئيس الجزائر منذ عام 1999، نقل حوالي الساعة التاسعة من مساء السبت بمرافقة أمنية مشددة إلى مستشفى فال دو جراس في باريس.

وكان مدير المركز الوطني للطب الرياضي، رشيد بوغربال قال، أمس السبت، إن الرئيس الجزائري تعرض ظهراً لنوبة إقفارية عابرة لم تترك آثاراً، وهي نوبة دماغية تنتج عن انخفاض مؤقت في تدفق الدم إلى الدماغ.

وأضاف أن الفحوص الأولية بوشرت وينبغي أن يخضع فخامة رئيس الجمهورية للراحة لمواصلة فحوصه مطمئناً إلى أن وضعه الصحي لا يبعث على القلق.

من جهته قال رئيس الوزراء الجزائري، عبد الملك سلال، أمس السبت، إن بوتفليقة تعرض لوعكة صحية لكنها غير مقلقة. وقال سلال إنه تم نقل الرئيس إلى المستشفى وهو يخضع الآن لفحوص معمقة. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :