facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعادة فتح الطرق الموصلة للمناطق الزورية في الأغوار الشمالية

25-04-2013 02:45 PM

عمون - استكملت الاجهزة المعنية في لواء الاغوار الشمالية اعادة فتح الطرق الموصلة الى المناطق الزورية في اللواء حتى تتمكن اليات الاطفاء والدفاع المدني من الوصول الى كامل الضفاف الشرقية لنهر الاردن في حال وصول حرائق من الجهة الاخرى وبالتالي السيطرة عليها ومنع امتدادها.

وقال متصرف اللواء رئيس لجنة الدفاع المدني في اللواء عدنان العتوم لــ (بترا) اليوم الخميس ان اليات من الاشغال والبلديات والقوات المسلحة قامت بإزالة عوائق سببتها الامطار والسيول من الطرق التي تم فتحها العام الماضي وتجهيزها لاستخدامات الطوارئ بحيث تمر منها الاليات وقت الحاجة وتصل الى اقرب منطقة ، وذلك تحسبا لأي حريق قد يمتد الى الضفاف الشرقية لنهر الاردن كما حصل في احدى السنوات السابقة وتسبب بأضرار مادية لبعض المزارعين جراء سرعة اشتعال الاعشاب الجافة وتعذر عبور اليات الاطفاء للمناطق الزورية مؤكدا ان الطرق التي تم فتحها تسهل الوصول الى جميع المناطق الزورية.

واشار الى انه تم ايضا اتخاذ اجراءات اخرى للحد من اشتعال النار في القصيب الذي ينمو بكثافة على جانب النهر حيث تقوم مؤسسة المتقاعدين العسكريين في المنطقة بقص القصيب ما يساعد في الحد من امتداد الحرائق للمناطق الزورية .

واهاب العتوم بأصحاب المزارع الزورية التخلص السريع من الاعشاب الجافة الموجودة داخل مزارعهم وعلى جوانبها بطرق امنة تجنبا لمساعدتها في اشتعال الحرائق وامتدادها الى مزارعهم لا قدر الله .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :