facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المالك القطري لنادي مالاجا ينتقد لاعبيه بسبب "الأداء بدون روح"


21-04-2013 08:08 PM

عمون - انتقد الشيخ عبد الله ال ثاني مالك نادي مالاجا الذي ينافس في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم لاعبي فريقه بشدة اليوم الاحد بعدما تلقت آمالهم في التأهل لدوري ابطال اوروبا ضربة قوية يوم السبت بالخسارة 5-1 امام فالنسيا .

وتلقت شباك مالاجا أربعة أهداف في غضون ست دقائق بالشوط الأول من المباراة التي اقيمت على ملعب ميستايا وتعني الهزيمة تخطي بلنسية لهم نحو المركز الخامس وبفارق نقطة خلف ريال سوسيداد الذي يحتل المركز الرابع وهو اخر المراكز المؤهلة لدوري الابطال وسيلعب مع اوساسونا في وقت لاحق اليوم.

وقال آل ثاني عضو الاسرة الحاكمة في قطر بحسابه الشخصي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت "كان يوم امس يوما سيئا للغاية وكان الحكم ممتازا."

واضاف "لكن الشيء المحزن هو ان الفريق يلعب بدون روح. اسف ولكن هذه هي الحقيقة."

واثار آل ثاني حالة من الدهشة هذا الشهر عندما انتقد الحكام عقب خروج ملقة المثير للجدل امام بروسيا دورتموند بدوري ابطال اوروبا.

وكان عدد من لاعبي دورتموند في موقف تسلل قبل تسجيل هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 93 وهو ما دفع بالفريق الالماني للعبور للدور قبل النهائي واتهم ال ثاني بعدها الاتحاد الاوروبي بالعنصرية.

ويتبقى لمالاجا ست مباريات في الدوري الاسباني للاقتراب من سوسيداد وبلنسية او ضمان مركز في كأس الاندية الاوروبية وهي ثاني البطولات الاوروبية من حيث المكانة.(رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :