facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاحتلال يفرض طوقا أمنيا شاملا على الضفة الغربية


15-04-2013 02:13 PM

عمون - فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي طوقا أمنيا شاملا على الضفة الغربية، ابتداء من منتصف الليلة الماضية وحتى منتصف ليلة الابعاء المقبل، بسبب الأعياد اليهودية.

وقالت الاذاعة الاسرائيلية صباح اليوم الاثنين ان الشرطة الاسرائيلية وحرس الحدود كثفوا تواجدهم على الحواجز العسكرية ومداخل المدن الفلسطينية وخاصة مدينة القدس المحتلة.

من جهة اخرى، دهست سيارة مستوطن متطرف اليوم طالب في الثامنة من عمره من بلدة تقوع شرق بيت لحم أثناء توجهه لمدرسته.

وأفاد رئيس بلدية تقوع تيسير ابو مفرح في بيان صحفي أن المستوطن دهس الطالب مالك عادل الشاعر 8 اعوام أثناء توجهه لمدرسته في منطقة خربة الدير بالقرب من المدارس حيث تم نقله إلى احد المشافي في بيت لحم ووصفت حالته بالمتوسطة. يذكر أن عدة حالات دهس من قبل مستوطنين حصلت في المنطقة المذكورة في الآونة الأخيرة بطريقة متعمدة من قبل المستوطنين المتطرفين. بترا





  • 1 حراث ابن بدوية 17-04-2013 | 07:51 AM

    الدمقراطية والحرية الغربية لا تنطبق عليهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :