facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكوى من تأخر انجاز مشروع طريق رحاب المفرق

14-04-2013 03:35 PM

عمون - شكا اهالي قضاء رحاب بمحافظة المفرق من تأخر انجاز المرحلة الاولى من إعادة تأهيل وتوسعة طريق رحاب– المفرق عن موعدها المقرر ما زاد من معاناتهم وتسبب بأضرار جسيمة لمركباتهم.

وقال عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان طريق رحاب المفرق يعد من اكثر الطرق استخداما على مستوى المحافظة ما تسبب في تهالك بنيته التحتية الامر الذي اسهم بوقوع عشرات الحوادث المميتة، مشيرين الى اطلاق اسم "طريق الموت" على هذا الطريق لكثرة حوادث السير التي شهدها.

وطالبوا مديرية قضاء رحاب ومديرية اشغال المفرق بالتواصل مع الشركة المنفذة للمشروع لتسريع انجاز هذه المرحلة والمباشرة بتنفيذ المرحلة الثانية وتوسعة الطريق لضمان انسيابية حركة السير عليه والحد من حوادث السير التي باتت تشكل هاجسا لمستخدميه.

وبين مدير قضاء رحاب ركان القاضي انه تم الاجتماع مع متعهد تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع التوسعة، لافتا الى ان سبب تأخر انجاز المشروع يعود الى قيام الشركة المنفذة باستحداث تحويلة بطول 2 كليو متر استغرق انجازها حوالي شهرين لضمان وجود طريق بديل لعدم عرقلة حركة السير في اثناء تنفيذ المشروع الى جانب الاحوال الجوية السيئة التي اسهمت بتأخر الانجاز مدة شهر ونصف الشهر.

واكد ان المشروع في مراحلة النهائية وسيصار الانتهاء من هذه المرحلة خلال 3 اشهر، مبينا انه سيتم الطلب من مديرية اشغال المفرق إدراج المرحلة الثانية من المشروع خلال العام الحالي نظرا لحيوية الطريق في ربط مدينة المفرق بمناطق غربي المحافظة.

وتوقع مدير اشغال المفرق المهندس تيسير الدعجة الانتهاء من المرحلة الاولى من اعادة تأهيل وتوسعة طريق رحاب المفرق خلال شهر تموز المقبل على ابعد تقدير.

واضاف ان اعادة توسعة وتأهيل المرحلة الاولى بطول 5ر2 كيلو متر من اصل 11 كيلو مترا من الطريق تشكل بداية مشروع موسع لإعادة تأهيل الطريق بأكمله نظرا لكثافة السير عليه كونه يربط مدينة المفرق بالقرى والتجمعات السكانية في قضاءي رحاب وبلعما والمناطق الغربية من المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :