facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع إعانة الأسر السورية


14-04-2013 03:34 PM

عمون - اطلقت جمعية مجلس الكنائس للشرق الأدنى لإغاثة اللاجئين المرحلة الثالثة من مشروعها( ACT 2013) لإعانة اللاجئين السوريين والذي يستهدف 100 أسر تقطن منطقة جبل القلعة في العاصمة.

ووفقا لرئيس الجمعية الدكتور فرح عطاالله فان مشروع ( اكت 2013 ) لإعانة الاسر السورية اللاجئة يشمل اضافة الى الاعانات العينية اغاثات طبية وتدريبية.

وقال ان الجمعية وبالتعاون مع جمعيات محلية ونادي القلعة الرياضي اجرت دراسة ميدانية ل 100 أسرة سورية للوقوف على أحوال هذه الأسر بهدف توجيه المساعدات بطريقة معتمدة على البيانات والمعلومات الواردة من فريق البحث.

واضاف انه وبمشاركة أعضاء اللجنة السورية والأردنية المشكلة من قبل جمعية مجلس الكنائس للشرق الأدنى لإغاثة اللاجئين عقدت في نادي القلعة الرياضي وبمشاركة (90) سيدة حلقات ارشاد للاجئات السوريات حول عدد من المهارات كحل المشكلات وبناء الثقة بالذات ومهارات الاتصال والتواصل، ومناقشات حول المشاكل الاجتماعية التي تواجه اللاجئ السوري في محنته وبناء الثقة بالذات وكيفية مواجهة هذه الضغوط.

واشار الدكتور فرح الى ان الجمعية ستنفذ حملة توزيع المعونات على الأسر السورية التي استهدفها المشروع في محافظة العاصمة يوم الخميس المقبل في نادي القلعة الرياضي بجبل القلعة ، اذ اتشمل الاعانات على طرود صحية وغذائية وأدوات منزلية بالإضافة إلى ملابس ومستلزمات الأطفال. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :