facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الوطني في ضيافة اورانج


01-04-2013 11:39 PM

عمون -



استضافت اورانج الأردن بمبنى الادارة العامة أمس المنتخب الوطني لكرة القدم ومدرب الفريق عدنان حمد وأعضاء الهيئة الادارية والجهاز الفني وذلك تكريما لهم على فوزهم الثمين على منتخب اليابان الأسبوع الماضي وتقدمهم للمركز الثاني في مجموعتهم.

وكان في مقدمة المستقبلين للاعبين والمدرب والضيوف الرئيس التنفيذي لـ اورانج الأردن جان فرانسوا توما وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة وجمع غفير من موظفي اورانج الاردن.

ورحب توما بأعضاء المنتخب ومدربهم وشكرهم على اخلاصهم في مباراتهم الأخيرة ضد اليابان التي "أظهرت حجم الحماس الكبير الذي يتمتع به لاعبو المنتخب الوطني وتفانيهم لتحقيق الفوز" مشيرا الى ان اورانج الأردن كانت حاضرة منذ البداية في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمنتخب الوطني.

وقام الرئيس التنفيذي بتقديم شيك بمبلغ 20 الف دينار للمنتخب تقديرا لهم وتشجيعا لهم على المضي قدما لتحقيق الفوز في مبارياتهم القادمة تمهيدا للوصول الى النهائيات التي ستقام في البرازيل في 2014 .

كما وشاركت فرقة أردنية شعبية في الاحتفال وأقامت حلقات دبكة واهازيج وطنية شارك فيها لاعبون واداريون من المنتخب الوطني لكرة القدم بالاضافة الى عدد من موظفي اورانج الاردن في أجواء حماسية ووطنية.

ومن جانبه أعرب مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد عن سعادته الكبيرة باستضافة اورانج الاردن للمنتخب الوطني وتكريمهم للاعبين واعضاء الهيئة الادارية والجهاز الفني للمنتخب.

وأشار حمد الى أن موقف اورانج الأردن الداعم كان له أثرا بالغا في زيادة حماس اللاعبين وخصوصا بعد زيارة الرئيس التنفيذي للشركة السيد توما للمنتخب أثناء تدريباتهم الاستعدادية للمباراة الأسبوع الماضي بالاضافة لتواجده في قلب الحدث خلال مباراة المنتخب مع اليابان .

وأبدى موظفو اورانج الاردن عن سعادتهم لمشاركتهم في هذه الأجواء الاحتفالية الوطنية و مؤازرتهم المنتخب الوطني في مباراته ضد اليابان التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة و المباريات القادمة .

يشار الى أن اورانج الاردن هي راعي الاتصالات الحصري للمنتخبات الوطنية والمنتخب النسوي لكرة القدم. وكانت الشركة وقعت العام الماضي على اتفاق رعاية ودعم للمنتخب الوطني قدمت بموجبه مليون دينار على مدى ثلاث سنوات متتالية.





  • 1 وليد عبد الرحمن ابو مالك الخزاعلة 02-04-2013 | 02:30 AM

    الف شكرا ياارونج كبيره

  • 2 وليد عبد الرحمن ابو مالك الخزاعلة 02-04-2013 | 02:30 AM

    الف شكرا ياارونج كبيره

  • 3 وليد عبد الرحمن ابو مالك الخزاعلة 02-04-2013 | 02:30 AM

    الف شكرا ياارونج كبيره

  • 4 وليد عبد الرحمن سالم الخزاعلة 05-04-2013 | 04:19 AM

    انا بعشق اورنج مش رايح اغير عنك انا ولاي لورنج


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :