facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إهتمام بيكهام ب"الوشم" يثير إستياء الصينيين !


25-03-2013 05:32 PM

عمون - أنهى النجم الانجليزي ديفيد بيكهام جولة استمرت خمسة أيام في الصين، حيث تمت تسميته سفيرا للدوري المحلي لكرة القدم لتحسين صورة البطولة.



لكن صحفا محلية تشككت في النتائج التي قد يحققها إبرام عقد بنحو مليوني يورو مع لاعب باريس سان جيرمان للترويج للدوري في الخارج.



وغادر بيكهام أمس الصين بعد زيارته لمدن بكين وتشينجداو ووهان، حيث حرص عشرات الآلاف على حضور تدريبات وأنشطة ترويجية شارك فيها بهدف جذب الشباب الصيني للدوري المحلي الذي ضربته فضائح الفساد خلال الأعوام الماضية.



لكن وسائل الإعلام المحلية تشككت في فوائد هذه الحملة، إذ أشارت صحيفة (جلوبال تايمز) إلى أن "بيكهام، (37 عاما) لاعب بريطاني يقترب من نهاية مشواره، ولا يمثل بشكل حقيقي الوضع في الصين".



وتساءلت الصحيفة عن الضرورة وراء إنفاق 2.6 مليون دولار أو مليوني يورو (لم يتم تأكيد قيمة التعاقد مع بيكهام) على جولة تزيد من شهرة النجم الإنجليزي في الصين أكثر مما تروج للدوري المحلي.



وقال أستاذ بجامعة الرياضة في بكين للصحيفة "لقد تحدث أكثر عن أسرته ووشومه أكثر من كرة القدم".



ومن المنتظر أن يزور نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد وميلان السابق، الصين ثلاث مرات للترويج للرياضة في العملاق الآسيوي، وتحسين صورة المسابقة الوطنية في الخارج.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :