facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات تخصّص 18 مليون درهم لأصحاب الإنجازات الرياضية


25-03-2013 05:28 PM

عمون - علنت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي تكريم 485 رياضيا إماراتيا على الإنجازات التي حققوها في جميع الألعاب الرياضية لدولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف الأصعدة الدولية والإقليمية والقارية.

وجاء على رأس المكرمين الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وذلك بعد أن حقق الميدالية الذهبية في بطولة العالم للقدرة التي أقيمت في بريطانيا خلال الصيف الماضي.

وكشف إبراهيم عبد الملك، الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في دبي، خلال مؤتمر صحفي بمقر الهيئة صباح اليوم الاثنين، عن أن إجمالي مكافآت التكريم التي سيحصل عليها الرياضيون الإماراتيون الذين حققوا نتائج مميزة في عام 2012 وصلت إلى مايقرب من 18 مليون درهم.

وقال إن إجمالي المكافآت خلال 2012 تراجع عن 2011، الذي بلغت مكافآته 23 مليون درهم، لأن العام الماضي شهد إقامة دورة الألعاب الأوليمبية في لندن، وهو ما يؤدي إلى تراجع الارتباطات العربية والخليجية والقارية بشكل كبير، حيث يكون التركيز منصبا على العرس الأوليمبي.

وأشاد عبد الملك بالنتائج التي حققتها الاتحادات الرياضية الإماراتية في العام الماضي، وعلى رأسها اتحاد الدراجات الذي حقق 39 ميدالية، واتحاد المعاقين ب 38 ميدالية.

وأشار إلى أنه سيتم تكريم المنتخب الأوليمبي الإماراتي لكرة القدم بعد نجاحه في الوصول إلى دورة لندن 2012، في إنجاز يحسب للاتحاد الإماراتي وللكرة الإماراتية التي تسير من نجاح إلى نجاح، بعد الفوز ببطولة كأس الخليج الأخيرة بالبحرين، خليجي 21، إضافة إلى تقدمها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية في أستراليا 2015.

وشدّد عبد الملك على الدور المهم الذي تلعبه القيادة السياسية في الإمارات من خلال دعم الرياضة الإماراتية، وأكد على تواصل القيادات مع جميع عناصر الرياضة في الدولة وهو ما يكون له أفضل الأثر في رفع الروح المعنوية للرياضيين الإماراتيين.

ومن المقرر أن يقام حفل التكريم السابع لأصحاب الإنجازات الرياضية في الأول من إبريل المقبل بالمسرح الوطني لوزارة الثقافة الشباب وتنمية المجتمع بالعاصمة أبو ظبي، تحت رعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة.





  • 1 ابو سند 25-03-2013 | 06:58 PM

    لا زال اللاجئون السوريون يعانون سوء الاوضاع المعيشية، والتي تحولت الى ظروف غير انسانية وصفها احد اللاجئين بأن حياة "البهائم" أفضل !!


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :