facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة "لننتهز الفرصة .. ولنصنع التاريخ‎" لدعم المنتخب الوطني (فيديو)


23-03-2013 07:58 PM

عمون - هشام سوالقة - اطلق الاتحاد الأردني لكرة القدم حملة تسويقية في اطار الترويج للمنتخب الوطني في مباراته القادمة والهامة امام المنتخب الياباني والتي سوف تقام يوم الثلاثاء 26-3-2013 ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم .

وتقام الحملة تحت شعار "لننتهز الفرص ... لنصنع التاريخ" .

وتهدف الحملة لتذكير اللاعبين والجماهير الاردنية باللحظات التاريخية التي سجلتها الكرة الاردنية على مدار العقود الماضية من خلال محطات هامة ومضيئة سجل فيها اللاعبون اسماؤهم بحروف من ذهب وسطروا انجازات كتبت فيها تاريخ الكرة الاردنية من ضمنها الحصول على لقب الدورة العربية مرتين والتأهل الى نهائيات اسيا عامي 2004 و2011 وكذلك التأهل الى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم والتي يخوض فيها منتخبنا مباراته الخامسة عبر مواجهة المنتخب الياباني .

واكدت الحملة ان تسجيل التاريخ يحتاج الى اقتناص الفرص ، مؤكدين ثقتنا بمنتخبنا الوطني وقدرته على تحقيق المراد من هذه المباراة .





  • 1 عدنان ابو سته 24-03-2013 | 11:02 PM

    الفوز لليابان 4-0 ومبروك للعراق العظيم التاهل مع اليابان

  • 2 مواطن تقليد 25-03-2013 | 03:41 PM

    لماذا عند تشجيع المنتخب يصبح لا فرق بين الاردنيين سواء شرقي او غربي وحتى في دفع الضرائب بالعكس الغربي يدفع اكثر من الشرقي ولماذا لا نتساوى في المعاملات الاخرى.. هذا ما اتمناه..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :