facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سكان الحي الجنوبي بإربد يشتكون من تراكم النفايات بالشوارع

19-03-2013 05:16 PM

عمون - علا عبيدات- شكا مواطنون من سكان الحي الجنوبي بمدينة اربد وخاصة المنطقة المحيطة بالمستشفى التخصصي من تراكم النفايات وبكميات كبيرة في الحاويات أمام منازلهم الأمر الذي أدى الى انتشار الذباب والبعوض والقوارض في شوارع تلك المنطقة.

وطالبوا الجهات المعنية بالعمل للحد من المشكلة واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

وقال العديد من سكان المنطقة لـ(بترا) اليوم ان بعض الحاويات لم تفرغ منذ أكثر من أسبوع وأصبحت أكياس القمامة ترمى أمامها وحولها وعلى أرصفة الطرقات، وتسببت بانتشار روائح كريهة.

وقالوا ان بعضها تعفن وبخاصة بعد هطول الأمطار في الأيام الماضية، مما ادى الى سيلان مياه كريهة الرائحة في الشوارع العامة والطرقات.

وأشاروا الى أن تراكم النفايات اوجد وضعا بيئيا مترديا في الحي بسبب توالد الحشرات والذباب وبعض القوارض أحيانا جراء عدم التخلص من النفايات بشكل يومي أو أسبوعي في بعض الأحيان والأكياس منتشرة ومبعثرة على الطريق بشكل مؤذ.

وطالب سكان المنطقة من الجهات المعنية وخاصة بلدية إربد الكبرى بالتخلص السريع من النفايات وتعقيم الشوارع، ورش الشوارع والأحياء السكنية مرة كل أسبوع بسيارة المبيدات الحشرية التي للقضاء على الحشرات الضارة ومنها الذباب والبعوض.
ووعد نائب رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى المهندس مصطفى الروابدة بإرسال كابسات النفايات للمنطقة المذكورة للعمل على تنظيفها من أكوام النفايات وتفريغ الحاويات لتخليص اهل الحي من هذه المشكلة التي تزعجهم.





  • 1 حبك نار 19-03-2013 | 05:28 PM

    "ووعد نائب رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى المهندس مصطفى الروابدة بإرسال كابسات النفايات للمنطقة المذكورة للعمل على تنظيفها من أكوام النفايات وتفريغ الحاويات لتخليص اهل الحي من هذه المشكلة التي تزعجهم." هههههه يعني هالمرة بس!؟!

  • 2 واقع 19-03-2013 | 05:48 PM

    اربد عبارة عن ............... يوجد بداخلها ناس يعيشون.

  • 3 وش جابهم على اربد 19-03-2013 | 06:37 PM

    يهاجرا

  • 4 سليم الرجوب 20-03-2013 | 05:43 PM

    هو بس الحي الجنوبي ما اربد كلها رجعت لايام الخمسينات بعهد الباشا رئيس لجنة بلدية اربد وارجعنا نشوف الحرايق للنفايات بين الدور وريحتها بتقرف والله حرام هالحكي

  • 5 الصعلوك 21-03-2013 | 02:17 AM

    سكان الحي الجنوبي بإربد يشتكون من تراكم النفايات بالشوارع
    نصيحه لحل مشكلتكم بسرعه
    يتم اخبار الطلاب الماليزيين فورا بجامعه اليرموك
    حيث انهم سيحلو المشكله لكم في الحال
    يعني اسرع من البلديه
    لكن ان تكرمتم وتفضلتم
    يعني لو فيها غلبه وازعاج لحضراتكم
    بعد اذنكم ان تتفضلو وتتكرمو
    وتقولو شكرا للطلاب


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :