facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيكهام الأعلى دخلاً في موسم 2012-2013


19-03-2013 03:30 PM

عمون - ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية في عددها الصادر الثلاثاء، أن الانكليزي ديفيد بيكهام المنضم حديثا إلى باريس سان جرمان متصدر ترتيب الدوري الفرنسي لكرة القدم، هو الأعلى دخلا في موسم 2012-2013 بما مجموعه 36 مليون يورو سنويا.

ويتوزع دخل بيكهام على 7ر1 مليون أجر سنوي، 141 ألف يورو شهريا، و3ر1 مليون في بند المكافآت و33 مليونا من عقود دعاية ورعاة آخرين.

ويتقدم بيكهام على نجم برشلونة الاسباني الفائز بجائزة الكرة الذهبية في السنوات الأربع الماضية الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تصل دخوله إلى 35 مليون يورو منها 5ر12 أجرا سنويا أي ما يعادل 04ر1 مليون شهريا، إضافة إلى 500 ألف في بند المكافآت و22 مليون تحت بند عقود الدعاية ورعاة آخرين.

ويأتي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني في المرتبة الثالثة بمجموع 30 مليون يورو.

وعلى صعيد المدربين، يتقدم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد بمجموع 14 مليون يورو سنويا على الايطاليين كارلو انشيلوتي مدرب باريس سان جرمان، 12 مليون، ومارتشيلو ليبي، مدرب شينخوا شنغهاي الصيني. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :