facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المطالبة بشمول فئة المتقاعدين مبكرا والاعتلال الجزئي بعلاوة التضخم

11-03-2013 05:09 PM

عمون - طالبت الجمعية الاردنية لمتقاعدي الضمان بعدم استثناء 60 الفا من متقاعدي الضمان مبكرا والاعتلال الجزئي من علاوة التضخم التي اقرتها المؤسسة العامة للضمان لهذا العام بواقع 1ر4 بالمائة.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم الاثنين ان "الضمان" وللعام الثاني على التوالي تقرر صرف علاوة التضخم للمتقاعدين وتستثني فئة التقاعد المبكر والاعتلال الجزئي منها.

واضاف البيان ان الجمعية تلقت وعدا من مديرة عام الضمان ناديا الروابدة بعرض الأمر على مجلس ادارة الضمان لاتخاذ القرار المناسب لتحسين رواتبهم.

ودعت الجمعية على لسان رئيسها محمد عربيات مجلس ادارة الضمان لتحمل مسؤوليته الادبية والاخلاقية تجاه متقاعدي الضمان واتخاذ القرار المنصف والعادل لتحسين اوضاعهم اسوة بما اقرته الحكومة عند هيكلة الرواتب.

كما دعت الى فتح ملف عضوية الشركات التي تساهم بها المؤسسة وبيان المستفيدين منها وقيمة بدل عضوية مجالس الادارة، مطالبة باستعادة هذه المبالغ للمؤسسة، اضافة الى فتح تحقيق باستثمارات المؤسسة واخضاعها للتدقيق من جهة محايدة والمطالبة ببيان المبالغ التي تم اطفاؤها من ديون القروض المتعثرة ولمن تعود هذه القروض، وبيان قيمة القروض الممنوحة لأعضاء مجالس ادارة الضمان المتعاقبة والحالية والفائدة المطبقة على هذه القروض وطريقة استيفاء الاقساط والضمانات المقدمة لقاء هذه القروض والغايات التي منحت لأجلها. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :