facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عرضان تلفزيوني واذاعي لـ نيكولا داغر .. هل سيقبل أم لا؟


12-12-2007 02:00 AM

عمّون- راما الروّاش

علمت عمّون من مصدر موثوق بـأن الإعلامي نيكولا داغر مًقدم برنامج صَحْ صِح عبر إذاعة روتانا عن وجود عرضاً إذاعياً و اخر تلفزيونياً ولكن لم يتم التأكد بعد من إسم الإذاعة والتلفزيون ولكن في إتصالٍ أجريناه مع نيكولا لم ينفي الخبر وقال:" بالفعل هنالك عرضاً من أحد الإذاعات والتلفزيونات ولكنني لم اخذ قراراً نهائياً للان بالنهاية لا أحد يعلم ماذا سيحصل أنا الان أدرس الموضوع فقط، وانشالله خير".بصراحة لا أعلم ان كان نيكولا سيقبل هذا العرض أم لا ولكن المعروف عن نيكولا أنه كثير التنقلات بين الإذاعات فبدايته في عمّان كانت مع صوت الغد ومن ثم انتقل الى إذاعة روتانا عمّان والان أين سيصبح نيكولا؟؟
المعروف أن نيكولا ليس منوّع في الإذاعات فقط وإنما في برامجه فمن برنامج الـ " شارت شو" الى البرنامج الصباحي، ولكن مما لا شك فيه أنه من أنجح المذيعين في عمّان ومما لا شك فيه أيضاً سيكون من بين أنجح المذيعين التلفزيونيين.
نحن نتمنى لك التوفيق في إختيارك ونتمنى أن لا تتسرع في ردّات فعلك أيضاً.


.............................................................................................................................

داغر: اجد نفسي في كل برنامج أُعده وله علاقة بالفن

عمون _طارق العاصي

شق طريقه في مجال الاعلام الاذاعي منذ صغره, عمل بالعديد من الاذاعات اللبنانية والاردنية, حاليا يقدم برنامج "مين الاول" من عبر راديو روتانا وبعد فترة سيطل علينا ببرنامجه الصباحي نيقولا داغر يعشق المطالعة وملاحقة كل جديد ويرى بأن للاعلامي الناجح مواصفات عديدة اهمها الثقافة والحضور. ويرى بأن الاعلامي الناجح يواجه بثقافته وقوته على الهواء كل الصعوبات التي تكمن ايضا في التنافس بين المذيعين.

* حدثنا عن نفسك؟

- مذيع من لبنان خريج برنامج اوستديو الفن 2000-2001 بدأت العمل الاذاعي منذ الصغر وانا في الحادية عشرة من عمري وكنت طالبا في المدرسة حتى انتقلت الى الجامعة وتعلمت الاخراج والتمثيل لمدة 4 سنوات واستمريت في العمل الاذاعي واثقلت الموهبة وما زلت مستمرا حتى الآن, عملت في اذاعة صوت الغد لبنان والاردن وعملت ايضا في راديو دلتا في صوت الموسيقى والان في راديو روتانا في لبنان, سجلت الكثير من الاعلانات المعروفة في الصوت والصورة وما زلت بين لبنان والاردن, اعشق المطالعة وملاحقة كل جديد اما الان فعيني على الشاشة لانها هدفي.

* حدثنا عن برنامج "مين الاول" في اذاعة روتانا وعن برنامجك الصباحي واين تجد نفسك اكثر؟

- برنامجي مين الاول هو سباق للاغاني ولقاءات مع اهم مشاهير الغناء في العالم العربي واتصالات مباشرة وتقديم الجوائز وملاحقة كل جديد قبل صدوره في الاسواق العربية المحلية والعالمية واخبار فنية وكل اخبار شركة روتانا صاحبة اكبر مكتبة موسيقية في العالم العربي. اما برنامجي الصباحي فهو بعد حوالي اسبوعين من الثامنة صباحا حتى العاشرة ويحتوي على العديد من الفقرات والاتصالات المباشرة ولقاءات صباحية مع اصحاب اختصاص وغيرهم.

وترقبوا هذا البرنامج عبر راديو روتانا فأنا اجد نفسي في كل برنامج يكون في اعدادي وله علاقة بالفن.

* لكل مذيع رسالة يرغب بايصالها لجمهوره فما الذي تود ايصاله للمستمعين من خلال رسالتك الاذاعية؟

- الرسالة تعبر بكلمة واحدة (محبة الناس) فقط

* كيف تقيم عمل اذاعات اف ام في منطقة الشرق الاوسط وما هي اكثر دولة منها استماعا للاذعات؟

- العمل الاذاعي مهم جدا خاصة في لبنان والاردن وقد لمسنا مؤخرا هذا الشيء بسبب التطور في هذا المجال الاذاعي في الاردن ومن حوالي سنتين تقريبا هناك اهتمام كبير في اذاعات الاف ام اما الاهتمام الاكبر والاستماع الاكثر هو في لبنان بسبب الخبرة الطويلة والقديمة التي يتمتع بها الاعلاميون واذاعات الاف ام لذلك الاعلامي او المذيع اللبناني مطلوب في الدول العربية من حيث الاذاعة والتلفزيون ونستطيع ان نقول انه في الدول العربية يحظى باهتمام اكبر من لبنان نظرا لكفاءته واشهر الاعلاميين والمذيعين والمذيعات ينتقلن الى الخارج بسبب العروض وهنا نستطيع القول ان نسبة الاستماع في لبنان بدأت تخف.

* ما هي الصعوبات التي تواجهك في عملك الاذاعي وكيف استطعت اجتيازها؟

- صعوبات, ليس هناك صعوبات ولكن قد يكون هناك تنافس بين المذيعين في لبنان واسمح لي ن اقول ان الاعلامي الناجح لن يهتم بأي شيء يواجهه بل يواجه بثقافته وقوته على الهواء ليس فقط في الصوت, وهناك ثقافة وتجدد وتغيير مستمر في مجال العمل الاذاعي.

* برأيك ما هي اهم صفات الاذاعي الناجح؟

- صفات الاذاعي الناجح ثقافة اولا كما قلت لك, الصوت, الحضور, سرعة البديهة, خفة الدم والرو





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :