facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبيدات: المهندسين اشترت اراض بقيمة 205 ملايين دينار


05-03-2013 08:12 PM

عمون - قال نقيب المهندسين م. عبدالله عبيدات ان عدد مشاريع الاراضي التي اشترتها النقابة منذ العام 1992 بلغ 162 مشروعا منها 141 مشروعا لصندوق التقاعد وعشرة مشاريع لصندوق النقابة وثمانية مشاريع لصندوق القرض الحسن وثلاثة مشاريع لصندوق التامين الاجتماعي.

واضاف عبيدات خلال حفل قرعة مشروع ارض النقابة في الزيتونة (المرحلة الثانية) ان قيمة تلك المشاريع بلغ (205.5) مليون دينار وبمساحة كلية (16815) دونما.

واشار الى ان 7827 مهندسا ومهندسة استفادوا من مشاريع النقابة، وان 81 مشروع اراضي مخصص للسكن جرى توزيعها بطريقة القرعة من اصل 95 مشروعا بيعت للمهندسين.

واشاد م. عبيدات بجهود مجالس النقابة المتعاقبة على صعيد تأمين قطع اراضي سكنية للمهندسين في مختلف انحاء المملكة.

ولفت الى المعيقات التي تواجهها النقابة والتي تؤدي الى تأخر فرز وتوزيع مشاريع الاسكان على المهندسين.
ومن جانبه اشار رئيس لجنة الاسكان في النقابة م. خالد بكر ان (153) مهندسا ومهندسة استفادوا من القطع المقترع عليها في مشروع الزيتونه ( المرحلة الثانية ) والبالغة 167 قطعة من اصل 180 قطعة تم فرزها بمعدل مساحة 600 متر مربع للقطعة.

واثنى بكر على جهود مجلس النقابة وخصوصاٌ في مجال الاسكان في سبيل تحقيق شعار "قطعة ارض لكل مهندس" وكذلك جهود لجنة الاسكان والدائرة العقارية ممثله بمديرها المهندس محمد مجدلاوي في تقييم قطع الاراضي ومتابعة تنظيم وافراز مشاريع النقابة.

وقال أن هذا المشروع من المشاريع الرائده التي تنفذها نقابة المهندسين بالشراكة مع الضمان الاجتماعي والمؤسسه العامه للإسكان والتطوير الحضري.؟

وتم تحديد يوم السبت القادم موعد لزيارة المشروع وتسليم المستفيدين قطعهم على ارض الواقع.
وحضر قرعة الارض المدير التنفيذي لصندوق التقاعد بالوكالة ومدير الدائرة العقارية في النقابة المهندس محمد مجدلاوي وعدد كبير من المهندسين المستفيدين من المشروع وعائلاتهم.





  • 1 عاطف العمايره 07-03-2013 | 03:46 PM

    الله يعطيك العافيه سعادة النقيب ويجزيكم الخير انتم وزملائكم هولأ الجنود المجهولون المتطوعين لخدمة الزملاء


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :