facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تكية ام علي توزع طرودا غذائية على اسر معوزة بالكورة

04-03-2013 03:45 PM

عمون - وزعت تكية ام علي في مقر جمعية تبنة الخيرية بلواء الكورة اليوم الاثنين طرودا غذائية على 102 اسرة معوزة.

واشتمل كل طرد على كميات من السكر والارز والمعلبات واللحوم والبقوليات تكفي حاجة كل اسرة لمدة شهر، فيما وزع البنك العربي حرامات على عدد من تلك الاسر.

وقال سكرتير الجمعية المندوب المعتمد لمركز توزيع التكية في اللواء خالد بني ياسين ان الاسر التي استفادت من الطرود جاء اعتمادها بعد دراسات ميدانية من قبل قرق التكية ودراسات اخرى من لجان الزكاة والجمعيات الخيرية . واوضح انه تم تصنيف تلك الاسر وفقا لعدد افرادها، واعتماد فئات للطرود تتناسب وحجم كل اسرة.

ولفت إلى ان اختيار موقع الجمعية لعملية التوزيع جاء لتوفر مستودعات في الجمعية وموقع متسع وتطوع الجمعية ذاتها للتعاون مع التكية التي اسهمت في الحد من جيوب وتداعيات الفقر في تبنة، كونها كانت سباقة من خلال جمعيتها في اجراء الدراسات الميدانية لحالات الفقر ثم الانتقال الى مناطق اخرى في اللواء بالتعاون مع لجان الزكاة والجمعيات الخيرية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :