facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المهندسين الزراعيين" في اربد تغلق باب الترشح

03-03-2013 05:11 PM

عمون - ناقشت وأقرت الهيئة العامة لفرع نقابة المهندسين الزراعيين في اربد خلال اجتماعها السنوي العادي اليوم الاحد التقريرين الاداري والمالي للفرع لعام 2012.

وجرى حوار موسع خلال الاجتماع الذي شارك فيه امين سر مجلس النقابة المهندس محمد الطوالبة.

وفي ختام الاجتماع تم اختيار لجنة لادارة انتخابات الفرع التي ستجري في الثامن من الشهر الحالي مكونة من المهندسين محمد نجيب الجراح وشرحبيل السباعي وفراس البطاينة وعلي الشناق والدكتور فاخر العكور.
وكان رئيس فرع اربد المهندس ماجد عبندة قد اعلن عن اغلاق باب الترشح لانتخابات مجلس فرع اربد للسنوات الثلاث المقبلة .

والمرشحين لعضوية المجلس كل من المهندسين طارق عويس وهاني النعيمي وسالم خصاونة و رفاد عمارين واشرف ردايدة عن قائمة العمل المهني, وترشح المهندسين غسان المومني وعاهد عبيدات ومحمد قنديل ولؤي ابو الحسن وبلال عكور عن القائمة المهنية البيضاء .
يشار ان الانتخابات ستجري يوم الجمعة المقبل الموافق الثامن من آذار الحالي في مجمع النقابات المهنية في اربد من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساءً، ويشارك فيها 782 مهندسا ومهندسة مسددين لالتزاماتهم السنوية. بترا





  • 1 مزارع 03-03-2013 | 07:11 PM

    بنفسى اعرف فى من هدول الى بسموا حالهم مهندسين فى حد بيهم بعرف يقلم او يطعم شجر


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :