facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قوات الأسد تسترد قرية في حلب من المعارضة


02-03-2013 04:58 PM

عمون - قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، السبت، إن قوات الرئيس بشار الأسد، سيطرت على قرية جنوب شرقي مدينة حلب أمس الجمعة، وأعادت فتح خط إمداد إلى أكبر مدن سوريا حيث تقاتل قوات المعارضة منذ ثمانية أشهر.

وقال المرصد أن الاستيلاء على قرية تل شغيب يمثل الخطوة الأخيرة نحو إقامة خط إمداد بري من الشمال إلى حلب من محافظة حماة، وهو طريق حيوي لقوات الأسد التي فقدت السيطرة على جزء من الطريق السريع الرئيسي من الشمال إلى الجنوب.

ويقول المعارضون أنهم يسيطرون على معظم أرجاء المدينة نفسها وكل المناطق النائية الريفية تقريبا، لكنهم لم يتمكنوا من تحقيق نصر حاسم وشكوا من أن القوات الحكومية تتفوق عليهم في العتاد وأنهم عرضة لخطر القصف من جانب القوات الجوية والمدفعية والصواريخ، التي قتلت عشرات الأشخاص في حلب الأسبوع الماضي. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :