facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حبس داعية سلفي في مصر بتهمة "ازدراء الأديان"


24-02-2013 01:20 AM

عمون - قرَّرت نيابة الاستئناف في مصر، مساء اليوم السبت، حبس الداعية السلفي الشهير أبو إسلام لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بقضية اتهامه بـازدراء الأديان.

وأبلغت مصادر قضائية وحقوقية متطابقة بأن المستشار كمال مختار عضو المكتب الفني التابع للنائب العام المصري، قرَّر بنهاية تحقيقات دامت عدة ساعات مع الداعية السلفي أحمد محمد محمود عبد الله، الشهير بـأبو إسلام، حبس الأخير لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بازدراء الأديان.

وكان المستشار مختار أصدر، مساء الأحد الفائت، قراراً بضبط وإحضار أبو إسلام للتحقيق معه في بلاغ قدمه ضده الناشط القبطي نجيب جبرائيل رئيس الاتحاد المصري لحقوق الإنسان، يتهمه فيه بازدراء الأديان وسب وقذف نساء وفتيات مسيحيات. وكالات





  • 1 عارف البير وغطاه 24-02-2013 | 02:41 AM

    ما في داعي لسجنه وليس هذا هو الحل!
    الحل في الدولة المدنية، والله يحاسب من يؤمن ومن يكفر! أخرجوا هؤلاء من إدارة الدولة الحديثة التي تستخدم منتجات ومخترعات المدنية الغربية.

  • 2 محمد على 05-03-2013 | 12:38 AM

    اللهم اني اشكو لك ضغفي وقلة حيلتي ,يا رب ساعدنا ..


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :