facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




43 شركة أردنية بمعرض الغذاء الدولي في دبي


23-02-2013 01:40 PM

عمون - يشارك الأردن في المعرض الغذائي الدولي (جولف فود) الثامن عشر الذي سيعقد في دبي في الفترة من 25 الى 28 شباط الحالي بمشاركة عدد من الدول العربية والأجنبية.

وتنظم جمعية المصدرين الأردنيين بالتعاون المؤسسة الأردنية لتطوير المشروعات الاقتصادية "جيدكو" مشاركة 43 شركة تعمل في مجال الصناعات الغذائية في المعرض.

وتبلغ مساحة الجناح الأردني، في اكبر واهم المعارض الغذائية في العالم، نحو 600 متر مربع، حيث ستعرض الشركات الأردنية منتجاتها الغذائية لترويجها والتعريف بها على مستوى العالم.

وقال رئيس جمعية المصدرين الأردنيين عمر ابو وشاح في بيان صحافي صدر اليوم السبت "إن مشاركة الأردن للمرة التاسعة على التوالي في المعرض الغذائي الدولي الذي يقام سنويا في دبي يأتي لتمكين المصدر الأردني للتعرف والالتقاء بتجار ومستوردين من مختلف أنحاء العالم".

وبين أن هدف المشاركة في المعرض يتمثل في مساعدة المصدر الاردني للترويج لمنتجاته الغذائية، خصوصا بعد النجاح المتميز الذي حققته الشركات التي شاركت في الدورات السابقة للمعرض وتوقيعها عقود بيع مع مستوردين وموزعين من مختلف انحاء العالم.

وأشار ابو وشاح إلى الاقبال الكبير من قبل الشركات الأردنية للمشاركة في المعرض الغذائي الدولي، حيث شاركت 12 شركة فقط في اول مشاركة اردنية بالمعرض عام 2005 ووصلت إلى 43 شركة في العام الحالي.

وبين ان زيادة مساحة الجناح الأردني في المعرض وعدد الشركات الاردنية المشاركة فيه، يعكس النجاح الذي حققته المشاركة الاردنية في السنوات الماضية، واهتمامها بدخول منتجاتها إلى اسواق العالم.

وأكد أبو وشاح أن المعرض يشكل فرصة لترويج السلع والمنتجات الأردنية خصوصا وان الصادرات الوطنية استطاعت ان تصل إلى مليار مستهلك في العالم، بعد انضمامه لمنظمة التجارة العالمية وتوسيع قاعدة علاقاته التجارية مع الدول العربية والعالم من خلال توقيعها اتفاقيات التجارة الحرة وفرت فرصا لنفاذ المنتجات الأردنية إلى الأسواق الخارجية. بترا





  • 1 م. محمد الخطيب 25-02-2013 | 03:58 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    لدينا مشروع صناعي ناجح جدا مطلوب ممول لهذا المشروع

    في المنطقة الشرقية المملكة العربية السعودية

    بوجود دراسة جدوى جاهزه

    وخبرة سابقة في سوق المنطقه

    قيمة المشروع
    3.5 مليون ريال


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :