facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النائب الضمور يدعم إقامة ناد للصم والبكم في الكرك

21-02-2013 04:06 PM

عمون – محمد الخوالدة - حضر النائب موفق الضمور اجتماعا في مدينة الكرك دعت اليه مجموعة كبيرة من الشباب الصم والبكم في محافظة الكرك واولياء امورهم حيث تمت مناقشة موضوع تاسيس ناد للصم والبكم في المحافظة.

وقال النائب الضمور لـ"عمون" انه يؤيد بالمطلق هذه الفكرة لشعوره بان هذه الفئة من الشباب الذين تتراوح اعمارهم مابين 15-20 عاما والذين يشكلون عددا لايستهان به في محافظة الكرك محرومون من اية خدمات تتناسب وطبيعة اعاقتهم وتوفر لهم فرص العيش الكريم مايستدعي جهودا متضافرة وفق قوله لتحقيق رغبتهم بايجاد النادي الذي يطالبون به.

واوضح النائب الضمور انه وفور طرح الفكرة عليه بادر للتواصل مع المجلس الاعلى للشباب ومع مكتب الامير رعد بن زيد والامير غازي وجميعهم بحسب النائب الضمور تجاوبوا مع فكرة تاسيس النادي واستعدوا لتقديم الدعم الممكن من اجل تحقيقها.

وعن الهدف من تأسيس النادي قال النائب الضمور: لا بد من اجراء دراسات وابحاث ميدانية من اجل حصر الإعداد المستهدفة من ايجاد النادي ومن ثم وضع الخطط واليات العمل المناسبة لخدمتهم كل بحسب نوع اعاقته ومداها وبما يساعد في تحسين ظروف معيشتهم سواء ضمن اسرهم او في اطار مجتمعاتهم المحلية بشكل عام بما في ذلك ايجاد فرص تشغيل لمن هم في سن العمل منهم.

وبين انه متفائل بخصوص تأسيس النادي المطلوب في محافظة الكرك، وقال سيتم البحث حاليا عن مقر مؤقت ريثما تنضج الظروف التي يمكن معها بناء مقر دائم للنادي وفق المواصفات الفنية وتتوفر فيه المعدات والتجهيزات اللازمة التي تمكن الشريحة المستهدفة من التعبير عن طاقاتهم ورغباتهم وميولهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :