facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مخطط احتيالي لسائق صهريج

21-02-2013 03:53 PM

عمون - كشفت الاجهزة المعنية اليوم الخميس عن محاولة احتيال خططها ونفذها سائق صهريج محروقات للاستيلاء على المحروقات.

وفي التفاصيل ذكر المركز الإعلامي الأمني ببيان صحافي اليوم أنه وقبل يومين ادعى أحد المواطنين ويعمل سائق صهريج محروقات تابعة لاحدى الشركات الخاصة أنه وأثناء قيادته للصهريج المحمل بمادة السولار من منطقة مريغه باتجاه معان وعند الساعة الثانية صباحاً أضطر للتوقف بالصهريج على يمين الشارع من أجل قضاء حاجه،وتابع أنه وفي الأثناء حضر اليه أربعة أشخاص يستقلون بكب وهددوه بواسطة سلاح وأرغموه الركوب معهم وقام أحدهم بسلبه الصهريج وأبعدوه بواسطة البكب الى مكان في الصحراء وتركوه هناك.

وأشار المركز أن السائق المذكور وعلى حد قوله استطاع السير على قدميه حتى وصل مركز أمن معان في تمام الساعة العاشرة والنصف من نفس اليوم ليقوم بالدلاء بافادته التي اكد فيها أنه يجهل هوية الأشخاص كما يجهل رقم البكب الذي أقله عنوة الى الصحراء. وبين المركز الاعلامي أنه وبالتوسع بالتحقيق مع السائق المذكور تبين أنه قام بفبركة القصة المذكورة ونسجها من خياله ليستولي على مادة المحروقات.

واضاف أن التحقيقات معه وباعترافه أفادت أنه قام بقيادة الصهريج المحمل بمادة النفط من منطقة المريغة الى مكان آخر بعيداً عن المكان المحدد للشركة وتفريغ المادة النفطية ومن ثم العودة بالصهريج فارغاً وايقافه في منطقة الحسا بالقرب من سد السلطاني ومن ثم التوجه للمركز الأمني ليبعد الشبهات عن نفسه وحتى لا يتعرض للمساءلة وتم تحويل القضية للقضاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :