facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"دي بريسه" النمساوية: أمريكا تنفذ اغتيالات جماعية بالطائرات التي بدون طيار


21-02-2013 01:09 PM

عمون - علقت صحيفة "دي بريسه" النمساوية على السياسة التي يعتمدها الرئيس الأمريكي باراك أوباما بشأن الطائرات بدون طيار والتي قتلت الالاف حتى الآن، بينهم مدنيون.

وقالت الصحيفة في عدد اليوم الخميس:"إن (الرئيس الأمريكي) باراك أوباما الحائز على جائزة نوبل للسلام والولايات المتحدة التي تعد نفسها منارة لدولة القانون، ينفذان اغتيالات جماعية بالطائرات بدون طيار، سواء كان ذلك في باكستان أو اليمن أو الصومال."
وأوضحت "فليس القتل الوقائي للبشر بسبب اشتباه لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم ضده، فهذا القتل يتم بلا محاكمة، وحتى لو أن هناك محاكمة فلن تنتهي بالحكم بالقتل في بلد متحضر مثل الولايات المتحدة ولكن الرئيس الامريكي يقوم بدور صاحب الدعوى والقاضي ومنفذ حكم الإعدام في نفس الشخص.. هذا أمر غير مشروع.. أمر منكر وغير شريف وشنيع".

يذكر أن السيناتور الأمريكي الجمهوري لندسي جراهام المعروف بتأييده لاستخدام الطائرات بدون طيار ذكر مؤخرا أن هذه الطائرات قتلت حتى الآن نحو 4700 شخص، بينهم مدنيون، وذلك منذ بدء استخدامها في عمليات القتل الانتقائي لمشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :