facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإعدام للوزير اللبناني السابق ميشال سماحة


20-02-2013 06:08 PM

عمون - أصدر قاضي التحقيق العسكري الأول في لبنان رياض أبو غيدا اليوم الأربعاء قراره الاتهامي في قضية الوزير السابق ميشال سماحة.

ووفقا لوكالة الأنباء اللبنانية، فقد طلب القاضي بعقوبة الإعدام لكل من سماحة واللواء السوري علي مملوك. كما أصدر مذكرة تحرٍ دائم للتوصلً إلى كامل هوية مساعد مملوك العقيد عدنان الذي سلم المتفجرات ، بحسب القرار الاتهامي، إلى سماحة بموافقة مملوك.

وكان تم القبض على سماحة في الثامن من آب من العام الماضي بتهمة التآمر على أمن الدولة بنقل متفجرات من سورية والتحضير لتفجيرات لإشعال فتنة طائفية.

وسماحة كان من أبرز حلفاء النظام السوري في الوسط المسيحي اللبناني. وشغل عدة مناصب وزارية حتى عام 2004 .

وفي تشرين أول/أكتوبر الماضي ، اغتيل اللواء وسام الحسن رئيس شعبة المعلومات التابع للمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي في لبنان ، وأرجع كثيرون اغتياله إلى دوره في كشف قضية سماحة. وكالات





  • 1 الزعـــــــبي 20-02-2013 | 06:44 PM

    بستحق الاعدام مع التنكيل...لانه كان سيخرب وطنه الجميل المتعايش..

  • 2 Lana 20-02-2013 | 07:58 PM

    حماك الله يا لبنان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :